طريقة التخلص من الرسالة الحمراء المزعجة على جوجل كروم ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

يواجه العديد من مستعملي متصفح جوجل كروم و أيضا مستعملي المتصفحات المبنية على كروم كـCitrio مثلا الذي سبق و تعرفنا عليه في تدوينة خاصة من ضهور نافدة حمراء تتضمن رسالة 'The site ahead contains harmful programs' ، طبعا سيتسائل العديد من الاخوان عن سبب انبثاق هذه الرسالة التي تعيق الولوج الى بعض المواقع فذلك بسبب احتواء الموقع على عدد كبير من الاعلانات او قد يكون به ملف ضار أو شيئ كهذا و هذا يبقى شك فقط من جوجل كروم و ليس بالضرورة ان يكون فعلا ذلك الموقع به ملف ضار (هذا كتوضيح بسيط) .. و الأن نمر الى التفاصيل و نكتشف طريقة تعطيل هته الرسالة مزعجة.

طريقة التخلص من الرسالة الحمراء المزعجة على جوجل كروم !
 
اذن كل ما عليك هو التوجه الى اعدادات المتصفح او Settings ثم تنزل قليلا الى الأسفل و تنقر على اظهار الاعدادات المتقدمة و ستجد الخيار في قسم الخصوصية Privacy و تقوم بازالة التعليم على خيار 'Protect you and your device from dangerous sites' كما هو مبين في الصورة التالية :
و أقولها ثم أكررها قم بازالة التعليم على الخيار و ليس تفعيله ، و بهذا ستتخلص من تلك الرسالة المزعجة و تضمن تصفح سريع و بدون عراقيل تواجهك أثناء هذه العملية !
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.