طريقة انشاء ألعاب بنفسك دون الحاجة الى خبرة برمجية | برنامج رائع ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

يواجه العديد من الاخوان مشاكل عدة صراحة أثناء الرغبة في انشاء ألعاب الفيديو التي و بدون شك تحتاج الى خبرة برمجية و على عمل بلغات البرمجة و ضبط أدوات التصميم من أجل تصميم شخصيات لعبة معينة ، ففكرة لعبة معينة غير كافية من أجل انشائها فلابد من هته الأمور التي هي متداولة لدى الجميع.
 طريقة انشاء ألعاب بنفسك دون الحاجة الى خبرة برمجية | برنامج رائع !
لكن ما سأقدمه لكم اليوم على مدونة التقنية الجزائرية هو شيئ مختلف اذ سأعرفك عن برنامج جميل سوف يضع حدا لمشكل و شرط التوفر على خبرة برمجية بغرض انشاء تطبيق ، برنامج Buildbox يمكنك ببساطة البدء بانشاء أول ألعاب من انشائك الخاص بتوفره على تصاميم وشخصيات جاهزة ، وبذلك يمكن تحويل كل هذه التصاميم إلى لعبة متفاعلة في ما بين الشخصيات المتواجدة بها التي ستحددها بنفسك بطبيععة الحال.
كما أن البرنامج سهل الاستعمال بواجهة مبسطة تتوفر على أدوات مهمة يمكنك اعتمادها ، لكن قبل كل هذا أنصحك بعمل مخطط قبلي و قبل دخولك للعمل بالبرنامج و عن حول ما تريد انشائه يجب ان تفكر في فكرة جديدة حصرية حتى تنجح لك اللعبة مع العلم ان هذه الأخيرة بامكانك نشرها على على متاجر الهواتف الذكية هذا ان كنت تتوفر على حساب مدفوع طبعا!
بل و أكثر من ذلك فانه سيكون بامكانك انشاء لعبة متكاملة دون الحاجة الى كتابة أي سطر برمجي و هذا هو الشيئ الجوهري بهذا البرنامج اذ انه سيكون كحل عملي جدا بالنسبة للمبتدئين و الشرع في انشاء ألعاب فيديو دون الحاجة الى أي خبرة برمجية و كاضافة فان البرنامج يعمل على كل من الويندوز و الماك أيضا سيكون بامكانك نشر اللعبة على أكثر من 12 منصة بمتاجر تطبيقات مختلفة .. و كاشارة بسيطة فالبرنامج مدفوع و يقدم لك مدة تجريبية تدوم لمدة  30 يوما الا أنه بامكانك تصفح هذا الموضوع الذي قد يكون كحل نهائي للاستفادة من البرنامج بشكل لا محدود!
رابط تحميل البرنامج : Buildbox
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: , ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.