بالصور: نينتندو تكشف عن أولى "ألعابها" على الأجهزة المحمولة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بالصور: نينتندو تكشف عن أولى "ألعابها" على الأجهزة المحمولة
 
بعد أن أعلنت الشركة اليابانية الشهيرة "نينتندو" و المتخصصة في الألعاب في وقت سابق عن توجهها إلى مجال الألعاب على الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية و بعد أن كان من المنتظر أن تطلق لعبتها الجديدة خلال نهاية السنة الجارية، أخلفت الشركة موعدها لكنها كشفت مع ذلك عن ابتكارها الجديد و الذي لا يتعلق بمجرد لعبة.
نينتندو كشفت عن تطبيقها الجديد و الذي سيحمل إسم "Miitomo" و الذي لا يتعلق بلعبة إلكترونية بمعنى الكلمة كما كشفت عنه الشركة اليابانية في وقت سابق، و إنما بتطبيق للتواصل يمكن المستخدمين من إنشاء شخصية خاصة بهم ثم التواصل مع باقي أصدقائهم بنفس الطريقة، و من مميزات التطبيق أن التواصل سيكون مؤمنا بين الطرفين.
و رغم أن نينتندو لم تكشف إلى الآن عن جميع مميزات التطبيق الجديد إلا أن الشركة أعلنت أن تطبيق Miitomo سيكون متوفرا في ربيع السنة القادمة 2016 و بالظبط في شهر مارس القادم.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.