تقارير: النجاح الباهر لهواتف آيفون يخفي حقيقة صادمة ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تقارير: النجاح الباهر لهواتف آيفون يخفي حقيقة صادمة !
من المعروف أن هواتف آيفون و خصوصا الطراز الأخير آيفون 6S تشكل إحدى أهم أعمدة نجاح شركة آبل الأمريكية، لكن يبدو أن الانتقادات الموجهة للشركة قد تعكر صفو هذه الناجاحات حيث اعتبرت أحدث التقارير أن ظروف العمل في الشركات المتعاقدة مع آبل في الصين تعتبر كارثية.

منظمة China Labor Watch نبهت في تقرير لها إلى شروط العمل الكارثية و الصادمة في مصانع شركة "Pegatron" المتعاقدة مع آبل و المكلفة بصناعة هواتف آيفون في الصين، حيث أشار تقرير المنظمة المختصة أن موظفي الشركة يعملون في في ظروف كارثية مقابل أجور زهيدة و من دون أن تولي آبل أهمية للأمر.

و حسب تقرير منظمة China Labor Watch فإن موظفي Pegatron يعملون في فرق تشتغل بالتناوب 12 ساعة في اليوم و 6 أيام في الأسبوع و لا يتمتعون سوى بفترات قصيرة جدا للراحة و الغذاء، كما أنهم يجبرون على العمل لساعات إضافية غير محدودة و من دون أي تعويضات و هو ما يعني أن الشركة المتعاقدة مع آبل تخرق قانون العمل ليصبح الأمر أشبه بالاستعباد في حق ما يفوق 100.000 موظف في شنغهاي الصينية لمواكبة الطلب المتزايد على هواتف آيفون.

و يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتهم فيها آبل بتهم مماثلة خصوصا فيما يتعلق بمصانع شركائها في الصين، إلا أنها كانت تنفي دوما علمها بوقوع مثل هذه التجاوزات.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.