آبل تطلق رسميا مبيعات آيباد برو الجديد | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

آبل تطلق رسميا مبيعات آيباد برو الجديد
بعد أن أعلنت آبل عنه في شهر سبتمبر الماضي أعلنت الشركة الأمريكية اليوم 11 سبتمبر رسميا انطلاق مبيعات حاسوبها اللوحي الجديد آيباد برو و ذلك في 40 بلدا حول العالم.
و كانت آبل قد كشفت في 9 سبتمبر الماضي عن حاسوبها اللوحي الجديد آيباد برو و الذي سيأتي بشاشة بقياس 12.9 بوصة بالإضافة إلى أنه سيعمل بمعالج A9X حيث تشير آبل أن إمكانيات هذا المعالج هي ضعف إمكانيات معالج A8X الموجود في الحاسوب اللوحي آيباد إير 2 كما أنه أسرع بـ 16 مرة من النماذج السابقة للشركة.
الحاسوب اللوحي آيباد برو سيكون بسمك لا يتجاوز 6.9 ميليمتر و بوزن 710 جراما كما أنه سيأتي بأربع مكبرات صوت و بمدة شحن تصل إلى 10 ساعات، كما أن آبل تقترح على المستخدمين لوحة مفاتيح حقيقية بالإضافة إلى قلم إلكتروني Apple Pencil و هي المرة الأولى التي تطلق فيها آبل قلما إلكتروني لحواسيبها اللوحية و هو ما سيجعل الآيباد برو منافسا حقيقيا لجهاز مايكروسوفت Surface Pro، كما ستكون الشاشة اللوحية أكثر تفاعلا بمرتين عن الأجهزة السابقة.
آبل أعلنت أن أثمان حواسيبها الجديدة من طراز آيباد برو ستتراوح بين:
799 دولارا لنسخة 32 جيغا
949 دولارا لنسخة 128 جيغا
1079 دولارا لنسخة 128 جيغا LTE.

و سيكون الحاسوب اللوحي الجديد لـ آبل آيباد برو متوفرا في 40 دولة عبر العالم على رأسها الولايات المتحدة و الصين.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.