كيف تقوم بصنع طائرة بدون طيار خاصة بك ، الادوات وكل ما تحتاجه لذلك . | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

الطائرات بدون طيار أو ما يعرف بالدرون ، هي من بين الابتكارات المميزة التي عرفت نجاحا مبهرا في السنوات الاخيرة ، بل واصبحت من بين الأجهزة التكنولوجيا التي يرغب كل شخص بالحصول عليها . هذه الطائرات تمكنك من التصوير بطريقة رائعة من السماء والحصول على صور كانت الى عهد قريب خاصة القنوات التلفزيونية الكبيرة.
كيف تقوم بصنع طائرة بدون طيار خاصة بك ، الادوات وكل ما تحتاجه لذلك .
بطبيعة الحال هذه الطائرات ونظرا لقدراته في التصوير والطيران لمسافة بعيدة ، أصبحت ممنوع استرادها في بعض الدول من بينها المغرب والعديد من الدول العربية الاخرى لأسباب امنية بالدرجة الاولى . بينما في بعض الدول الاجنبية تم اصدار قوانين خاصة تحكم استخدام واستغلال هذه الطائرات .
 طبعا الحصول على هذه الطائرة أصبح صعبا لذلك افضل شيء للحصول عليها هو صنعها ! نعم يمكنك صنع طائرتك الخاصة . الادوات التي ستتاجها وكيفية جمعها وطريقة البرمجة ... كل ذلك ستتعلمه من خلال هذه الدورة المجانية المنشورة في يوتيوب .الجميل في هذه الدورة انها باللغة العربية .
اتركك مع الفيديو الاول من الدورة ويمكنك متابعة باقي المقاطع في رابط القناة اسفله .
 
 
 
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.