افضل برامج محاكاه العاب الكونسول علي الكمبيوتر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

لقد تطورت الالعاب حتى انها اصبحت تشبه الواقع الذى نعيش فيه ، على الرغم من الالعاب ذات الجرافيك العالى ليست دائما مسليه فبعض الاوقات تكون فى غاية الملل ، ولكن لاتقلق ما رأيك فى استرجاع العاب الجيل الذهبى التى خلدت فى اذهاننا فهناك بعض الاشخاص الذين يستمتعون بها حتى الان فهذه الالعاب لا تعوض وسوف استعرض لكم اليوم كيفية تجربتها من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك من دون عناء عبر برامج محاكاه الالعاب القديمة كالعاب PS1 والعاب PS2 وغيرها الكثير.

افضل برامج محاكاه العاب الكونسول علي الكمبيوتر

Sony - Playstation PS1 & PSX


اذا كنت تفتقد الالعاب الكلاسيكية الى استمتعت بها فى الجيل الاول من البلاستيشن فسوف تسعد كثيرا عندما تعرف انه مازال بامكانك تجربتها على حاسوبك فكل ماعليك لكى تتمكن من تجربتها ان تقوم بتحميل وتثبيت محاكى بسيط علي جهازك، وهناك المحاكي الشهير ePSXe المعروف منذُ سنوات، والذي يسمح لك بتشغيل العاب Playstation 1 و PSX games علي الكمبيوتر مباشرة وبدون مشاكل. كما أن هذا المحاكي يدعم الكثير من الالعاب ومتطور بشكل دائم.التحميل )

Playstation 2


وفى الجيل الثانى من البلاستيشن يمكنك ايضا تجربة العابه الرائعه على حاسوبك فأذا كنت تجهل العابة الذهبيه ايضا فيجب عليك تجربتها الان والا سوف يفوتك الكثير من المتعه التى لا تنتهى فالان لست مضطر ان تشترى جهاز بلاستيشن 2 ولكن يمكنك فقط تحميل وتسطيب اداة فهناك العاب مجانية واخرى مدفوعة. وبذلك يمكنك استعادة ذكرياتك الجميلة مع العاب البلاي ستيشن 2 عبر محاكي PCSX2 علي جهازك. التحميل )

Playstation Portable - PSP


هو من افضل اجهزة الالعاب المحمولة PSP المعروف بـ Playstation Portable حتى الان اذا كنت تريد ان تتمتع بالعاب هذا الجهاز الرائع فكل ماعليك ايضا هو تحميل المحاكي PPSSPP على جهازك الان، ويمكنك ايضاً تحميله الهاتف الذكى الخاص بك ولكن تحتاج الى جهاز ذكى حديث وذا امكانيات عاليه حتى يستطيع تشغيل هذه الالعاب. (التحميل )

Super Nintendo Entertainment System - SNES


هل تتذكر الاتارى.. اذا كنت لا تتذكر فبالتأكيد عليك تجربة الالعاب الاكثر من الرائعة التى من خلالها عرفنا معنى الالعاب فهى تستحق التجربة بجداره ، فكل ما عليك هو تحميل المحاكي المميز ZSNES علي جهازك والاستمتاع بها. (التحميل )

Nintendo 64


في وقت ما كان Nintendo 64 هو افضل جهاز يتيح لك الالعاب بجرافيك عالى حيث  كان يحتوى على مجموعة من الالعاب الاكثر من رائعة الى نلعبها حتى اليوم ومنها Golden Eye ، Ocarina of Time ، Mario ، Mario of kart ،Project64 ، Mupen64 ولحظ الحظ هناك محاكيان يمكنك باستخدامهم تشغيل هذه الالعاب علي جهازك الان والاستمتاع بها وهما المحاكي Project64 و Mupen64+ وكلاهما تستطيع تحميلهما على حاسبك ولكن ليس هناك داعى للقلق فهما لا يختلفان عن بعضهما كثيرا فيمكنك تحميل واحد منهما فقط.

Sega Mega Drive II - Sega Genesis



وحدة التحكم الى تقدم لنا سونيك واصدقائه , فهذه هى وحدة التحكم التى بدأ الحرب مع Nintendo حيث فى هذا الوقت كانتا يتنافسان بقوة فكلاهما يمتلكان اقوى الالعاب ولكن Saga تميزت بلعبة سونيك الشهيرة. وايضا العديد من الالعاب الرائعة ولكن اشهرهم لعبة سونيك. فأذا كنت اشتقت لهذه الالعاب فيمكنك تحميل المحاكى الرائع Kega والاستمتاع بها.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.