شاهد ماذا يمكنك القيام القيام بهاتفك و ورق الألمنيوم فقط | شيئ مذهش اكتشفه الأن ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

مرحبا بكم زوار و متابعي المدونة في موضوع جديد و فكرة جديدة من صنف الأفكار الغير المستهلكة حيث سوف نريكم استعمال أخر لورق الألمنيوم ، غريب نوعا ما لكنه مفيد لأي شخص قد يقع في مواقف و هو لا يتوفر على سماعات و يود الاستماع الى الراديو و بالتالي فسيكون ورق الألمنيوم هو الحل بالنسبة اليه و الأن نمر الى التفاصيل.
شاهد ماذا يمكنك القيام القيام بهاتفك و ورق الألمنيوم فقط | شيئ مذهش اكتشفه الأن !
 
فكل ما سنحتاجه هو ورق الألمنيوم و الذي لا أعتقد انه لا يخفى عن كل منزل لأنه يستعمل في الأعمال المنزلية و اليومية بكثرة ، أيضا سنحتاج مسطرة .. مسطرة عادية فقط من أجل تقطيع جزء من ورق الألمنيوم و للاشارة الطريقة قد لا تكون واضحة لذلك عملت على تسجيل فيديو توضيح من أجل تعميم الفكرة و توضيحها بشكل سلس ، على أي ستقوم بوضع ورق الألمنيوم على سطح أفقي ثم تقوم بتقطيع جزء من ورق الألمنيوم على هذا الشكل :
بعد الحصول على الجزء الألمنيومي تقوم بتجميع على شكل أنبوب و ليكن على هذا الشكل الذي ستشاهدونه في الصورة و أركز على نقطة مهمة و هي تكوير الأنبوب ان صح التعبير بشكل جيد جدا حتى يتم يكون رقيقا نوعا ما و يدخل في منفد السماعات على هاتفك ، جميل بعد ادخال الأنبوب الالمنيومي في منفد السمعات بهاتفك ستتوجه الى تطبيق الراديو و تقوم بتفعيل 'مكبر الصوت' او ما يصلح عليه بالانجليزية بـ'Speaker' و ستلاحظ ان محطات الراديو أصبحت تشتغل و بكفائة جيدة و لكن قبل ذلك تأكد من أيقونة السماعات أنها قد انبثقت في أعلى شاشة الهاتف.
و كما سبق و ذكرت أنني قمت بتصوير فيديو توضيحي و كتجربة لضمان اشغال الطريقة و لتتضح الفكرة أكثر فاليكم هذا الفيديو و فرجة ممتعة تحياتي لكم .. وائل سليمي :)


إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.