كيف تستعمل واتس آب كدعم فني لشركتك و استقطاب زبناء جدد ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

لا شك في الأن الجميع يتفق معي بخصوص تطبيق الواتس أب بكونه تطبيق لا يخفى عن أي مستخدم جهاز ذكي فالأخير عرف انتشارا واسعا في الأونة الأخيرة و أصبح مشهورا جدا لدرجة أنه توزع في جميع بقاع العالم ، لكن واتس أب و كما لو تعرفونه هو تطبيق نوعا ما شخصي و يستعمل في المحادثات الفورية بين الأصدقاء و العائلات و ما شبه ذلك .. لكنه ستكون خطوة مهمة ان اعتمدته شركة معينة كدعم فني و التواصل مع زبنائها من خلال الواتس أب الا انه أمر متعب و غير عملي صراحة ان تحمل الهاتف و تجيب عن الزبناء أليس كذلك ؟
كيف تستعمل واتس آب كدعم فني لشركتك و استقطاب زبناء جدد !
 
لحسن الحظ يتوفر على الانترنت موقع 'Wasify' الموقع الذي يقدم لك خدمة عملية جدا تمثل في منصة يمكنك من خلالها التواصل مع العملاء والزبائن عبر واتس اب بالاعتماد على متصفحات الويب المختلفة على أجهزة الحاسوب المكتبية و المحمولة أو على الحواسيب اللوحية أيضا يمكنك اختيار ذلك بنفسك على حسب الامكانيات المتاحة.
فكل ما عليك هو الولوج الى الموقع ثم تنقر 'Try now for free' طبعا الموقع سقدم لك تجربة لمدة 72 ساعة و 72 ساعة أظن انها كافية لتجربة الخدمة و بالمجان انذاك ان اعجبتك فعلا يمكنك الدفع على حسب الوقت الذي ستعمل عليه ، أيضا سيطلبون ادخال معلوماتك الشخصية تقوم بادخالها بعناية و يجب ان تكون صحيحة رقمك الهاتفي الخ .
رابط الموقع : Wasify
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.