كيف تخدع أصدقائك بأنك تدردش مع المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

مرحبا بكم زوار و متابعي المدونة في هذا الموضوع الجديد الذي سنتحدث و نشارككم فيه تطبيق جميل جدا يعمل على انظمة الأندرويد يسمح لك بانشاء محادثات و خلق عدد كبير من الاعجابات المزيفة على حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي سواء على فيس بوك أو على الواتس اب الخ .. اذن و بدون اطالة المقدمة نشرع الأن في شرح الطريقة.
كيف تخدع أصدقائك بأنك تدردش مع المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي | تجربة ممتعة
أول شيئ يجب ان تتوفر على جهاز يعمل بنظام الأندرويد ، طبعا هذا لا يمنع استفادتك من الطريقة ان كنت تتوفر على حاسوب فقط فمدونة التقنية الجزائرية دائما توافيكم بالجديد اذ بامكانك تثبيت هذا البرنامج الرائع من هذا الرابط و الذي سيسمح لك بالاستفادة من نظام اندرويد متكامل على حاسوبك ، اما بالنسبة للتطبيق فهو يدعى Yazzy Simulator Fake chat و هو تطبيق مجاني على متجر play store.
بعد تحميل التطبيق يمكنك اختيار الشبكة التي تود عمل عليها محادثات او تعليقات مزفية يبقى لك الاختيار في تحديد ذلك كما ان التطبيق فهو سهل الاستعمال و بسيط للغاية باعدادات مفهومة فقط تختار و تقوم بالتعديل على كل خيار حسب رغبتك الشخصية ، على سبيل المثال قم باختيار مارك زوكربيرج و هو يتحدث معك على تطبيق الواتس اب في محادثة كاملة.
التطبيق لا زال حديثا نوعا ما الا انه لقي اقبالا كبيرا من طرف مستعملي الاندرويد بأزيد من 500 الف شخص قام بتحميله ، كما أنه بامكانك أخد screenshot بعد انشاء المحادثة او الحدث الذي قمت بتخصيصه بنفسك.
رابط تحميل التطبيق : Yazzy Simulator Fake chat
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.