اليك أفضل ثلاثة برامج لمشاهدة اخر الأفلام ،والمسلسلات .. وبالترجمة العربية ، مجانا وبدون تحميل ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تفاجئ الجميع بتوقف برنامج "Popcorn Time " الشهير في مجال عرض الأفلام على جميع المنصات كالحاسوب والهواتف الذكية ، بأيام قليلة اعلن كذلك التوقف النهائي والى الأبد للموقع المحبوب كذلك "YIFY" . برنامج "Popcorn Time" كان سبب توقفه هو خلاف بين المطورين الرئيسيين للبرنامج، لكن ربما سنشاهد يعود من جديد من مشروع اخر سنتعكلم عنه ان شاء الله في تدوينة منفصلة . اليوم سأقترح عليك اهم البرامج التي يمكنك اعتبارها بديلا ممتازا للبرنامج الموقوف .
اليك أفضل ثلاثة برامج لمشاهدة اخر الأفلام ،والمسلسلات ، القنوات التلفزيونية .. وبالترجمة العربية ، مجانا وبدون تحميل !
هو برنامج شبيه جدا ببرنامج وهو أصلا مبني عليه ، الا انه يختلف عليه في اختلافات بسيطة ، الجميل ان البرنامج يقدم لك جميع الأفلام مجانا وبجودة مختلفة يوفر لك ايضا مشاهدة الرسوم المتحركة والمسلسلات ، وبالترجمة التي تريدها ، منها العربية طبعا .البرنامج كذلك يعرض لك مقتطف عن قصة اي فيلم ، وكذلك تقييمه كما يوفر لك مشاهدة "التريلر" واختيار الجودة التي ترغب في مشاهدة الفيلم بها .
من البرمج كذلك التي حققت نجاح كبيرا ، هذا البرنامج الروسي الذي الهم مطوره من برنامج "Popcorn Time" . البرنامج له كذلك مدة طويلة على شبكة الانترنت ، يمكنك البرنامج من مشاهدة اخر الأفلام وكذلك المسلسلات ،وحتى الرسوم المتحركة ، بالاضافة إلى امكانية مشاهدة القنوات التلفزونية مباشرة من البرنامج . أيضا يعرض البرنامج امكانية سماع الرديو ومشاهدة المباريات في مختلف الرياضات . قوة البرنامج تمكن في قاعدة البيانات الضخمة التي يتوفر عليها ، وقد يكون الأفضل في هذا المجال مقارنة بـPopcorn Time.
برنامج اخر ، يستحق التحميل ، سريع جدا ، يوفر لك ايضا الالاف من الافلام بجودة ممتازة وبالترجمة العربية ، يمتاز ايضا بكونه يغطي مجالات كثير وليس الأفلام فقط بل يدعم كذلك مشاهدة المسلسلات ، القنوات التلفزونية...الخ.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.