فيسبوك تكشف عن عدد المستخدمين لموقعها و أرباحها | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

فيسبوك تكشف عن عدد المستخدمين لموقعها و أرباحها
كشف موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن عدد مستخدمي الموقع بالإضافة إلى باقي الخدمات كـ إنستغرام و واتس و مسنجر، كما أعلنت الشركة عن نتائجها المالية الخاصة بالربع الثالث من العام الحالي.
و يبدو أن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ما زال سائرا في طريق التطور المتواصل و هو ما تبرهن عليه الأرقام التي قدمتها الشركة مساء أمس، فيسبوك أعلنت أن عدد مستخدمي الموقع وصل إلى مليار و نصف المليار مستخدم نشيط شهريا و يصل إلى مليار مستخدم نشيط يوميا بحسب فيسبوك، و من بين هؤلاء يوجد 900 مليون مستخدم يقومون بزيارة الموقع انطلاقا من الأجهزة المحمولة و هو ما يشكل ارتفاعا بنسبة 27 في المئة عن نفس الفترة من العام السابق.
من جهة أخرى كشفت فيسبوك أن مداخيلها بالنسبة للربع الثالث من هذه السنة وصلت إلى 4.3 مليار دولار من المداخيل الإعلانية أي بارتفاع 45 في المئة عن نفس الفترة من السنة الماضية فيما تشكل الأرباح الخالصة 891 مليون دولار بزيادة عن السنة الماضية بـ 11 في المئة و هو ما يكشف عن حجم أهمية الإعلانات في الموقع خصوصا تلك الموجهة للمستخدمين على المنصات المحمولة.
كما كشفت فيسبوك عن عدد المستخدمين النشيطين لتطبيقاتها الأخرى و يتعلق الأمر بتطبيق التراسل الفوري واتس آب الذي أصبح يضم 900 مليون مستخدم نشيط شهريا بالإضافة إلى تطبيق مشاركة الصور و الفيديو إنستغرام بـ 400 مليون مستخدم نشيط شهريا و تطبيق المحادثة مسنجر بـ 700 مليون مستخدم نشيط شهريا، كما ركزت في تحليلها على جانب الفيديو حيث أشارت إلى أن عدد مشاهدات الفيديوهات على موقعا هو 8 ملايير مشاهدة يوميا و 925 مليون مستخدم يشتركون في المجموعات على فيسبوك.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.