يوتيوب تطلق تطبيقا جديدا | التقنية الجزائرية

y

 يوتيوب تطلق تطبيقا جديدا
بعد أيام قليلة من إطلاق خدمتها الجديدة "يوتويب الأحمر/ YouTube Red" يبدو أن جوجل مازالت تصر على اكتساح الساحة حيث أعلنت مساء أمس عن قدوم تطبيقها الجديد "يوتيوب موسيقى/ YouTube Music".
جوجل أعلنت مساء أمس الخميس عن خدمتها الجديدة للبث الحي للموسيقى "YouTube Music" و التي تنضاف إلى خدمة YouTube Red و الخدمة الجديدة متوفرة حاليا فقط على تراب الولايات المتحدة الأمريكية بالنسبة لمستخدمي نظامي أندرويد بالإصافة إلى iOS.
جوجل كشفت أن الخدمة الجديدة و التي تسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالموسيقى سواء الأغاني الأصلية أو المعادة بالإضافة إلى الفيديو كليب و الأغاني الخاصة بالحفلات و غيرها من المميزات، و ستقدم جوجل خدمتها بنوعين الأولى ممولة عن طريق الإعلانات و الثانية من دون إعلانات و لكن مدفوعة عبر الاشتراك في YouTube Red و هو ما يمكن المستخدم من ميزات أخرى كالاستماع للموسيقى من دون اتصال إنترنت و بالإضافة إلى مواصلة الاستماع حتى في حالة عمل المستخدم على تطبيق آخر أو حينما تكون الشاشة غير مشغلة.
و تعتزم جوجل على عبر تطبيقها الجديد YouTube Music منافسة الخدمات الشهيرة في هذا المجال كـ "Spotifiy" و "Deezer" أو كذلك آبل بخدمتها "Apple Music".

مواضيع مفيدة ً

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.