كن أول من يجرب التحديث الجديد من الواتس اب قبل الجميع | مميزات مهمة تعرف عليها الأن ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تطبيق واتس أب و من لا يعرفه يأتينا بتحديثات و مميزات جديدة يجب ان ان تعرفها حيث ان هذا الاصدار هو لا زال في نسخته التجريبية لذا فانك لن تجده في متجر play store و عليه فمدونة التقنية الجزائرية ستخصص لكم موضوع شامل و اطلالة خفيفة حول المميزات التي بها هذا الاصدار الجديد تحت رقم 2.12.338 فالى التفاصيل.
كن أول من يجرب التحديث الجديد من الواتس اب قبل الجميع  | مميزات مهمة تعرف عليها الأن !
تعتبر عملية البحث عن بعض الرسائل التي سبق و ان قمت باجرائها مع شخص معين متعبة في الاصدار الرسمي الحالي فمن الممكن ان تكون تلك الرسالة مهمة  سبق و ان تم تداولها في مجموعة معينة و بالتالي ستستغرق وقت كبير اثناء عملية البحث عنها نتحدث الأن عن واتس اب في اصداره للأندرويد أما بالنسبة للأيفون فانه قد تم حل المشكل منذ حوالي شهر تقريبا ، فلهذا الأمر فريق واتس اب عمل على اضافة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين حفظ رسالة معينة و ادماجها بقسم جديد يدعى Starred Messages او مفضلة الرسائل ان صح التعبير و بالتالي فسيكون أمر الوصول الى الرسائل المفضلة سريعا جدا مع هذا الاصدار الجديد .. و من أجل تحميل التطبيق و تثبيته على هاتفك ستقوم بالولوج الى هذا الرابط ثم تنقر على Download (زر باللون الأزرق) و الأن نتقل الى عملية التثبيت :
اذا بعد تثبيت التطبيق عند الوهلة الاولى لن تلاحظ اي تغير لكن ان توجت الى اعلى يمين التطبيق و قمت بالنقر على الاعدادات فانك ستلاحظ ميزة جديدة Starred Messages فهذا القسم يا صديقي هو القسم الذي يمكنك به حفظ رسائلك المفضلة على الواتس اب فقد تكون كلمة او عبارة مهمة فقم بحفظها في ذلك الوقت لكي لا تنساها و تعثر عليها بسرعة في وقت لاحق !
اما بالنسبة لطريقة القيام بذلك و حفظ الرسالة فستقوم بابقاء أصبعك على الرسالة المراد تفضيلها ثم ستلاحظ بأعلى التطبيق نجمة تنقر عليها و سيتم حفظ الرسالة بكل بساطة حيث بامكانك ان تجدها بالاعدادات كما سبق و تطرقنا الى الطريقة فبنفس الخطوات ستجد الرسالة المفضلة.
رابط تحميل الاصدار : whatsapp
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.