إعرف مكان تواجد اصدقائك! بل والمسافة الفاصلة بينك وبينهم فور فتحهم للفيسبوك - بنقرة زر ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


الآن أصبح بإمكانك معرفة مكان تواجد اصدقائك! بل و المسافة الفاصلة بينك وبينهم بسهولة بالغة بفضل الميزة الجديدة من فيسبوك و التي تدعى "الاصدقاء المجاورون" و التي تم إدراجها رسميا على تطبيق فيسبوك الرئيسي، و لمعرفة كيف تقوم بذلك تابع معي الصور و الخطوات البسيطة.

 تتوجه إلى قائمة الأصدقاء المتصلين على تطبيق فيسبوك كما في الصورة وستجد الميزة التي تحمل إسم "الأصدقاء المجاورون" أو ترجمة لها حسب اللغة التي تستخدمها على التطبيق 
إعرف مكان تواجد اصدقائك! بل والمسافة الفاصلة بينك وبينهم فور فتحهم للفيسبوك - بنقرة زر !

بعد الضغط عليها سيطلب منك تشغيل الـ GPS إذا لم تكن شغلته مسبقا، وما عليك إلى القيام بذلك كما في الصورتين
 ثم..

بعد ذلك شاهد أماكن تواجد اصدقائك بالضبط و  المسافة الفاصلة بينك وبينهم و ايضا كم مضى من الزمن على تواجدهم في تلك الأماكن.. :D


شاهد اسماء المدن أو الدول أو المناطق التي يتواجدون بها أيضا عبر قائمة الاصدقاء
هذا كل ما في الموضوع و و للإشارة إذا لم تظهر لك ميزة "الاصدقاء المجاورون" فكل ما عليك هو تحديث تطبيق الفيسبوك إلى الإصدار الأحدث من خلال متاجر التطبيقات في كل من غووغل بلاي و آيتونز..، و إلى موضوع أخر، دمتم بخير :)
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.