تطبيق جديد لمعرفة أفضل صورة لك لمشاركتها على الشبكات الاجتماعية (انستجرام ، فيس بوك ..) | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

عند التقاط مجموعة من الصور صراحة ستكون حائر تماما بخصوص الصورة الواحدة و الأفضل بين كل هته المجموعة و التي ستنشرها على حسابك بالنستجرام أو فيس بوك مثلا لكن كن على يقين أن بعد قرائتك لهذه التدونة فانك ستنسى هذا المشكل و لن تتذكره للمرة الثانية ، فمع تطبيق 'Bestie' الجديد والذي يمكنك من خلاله إجراء استفتاء مابين مستخدمي التطبيق ليتم التصويت على الصورة الأفضل والتي يمكنك الوثوق بها و تقوم بنشرها على حساباتك بمواقع التواصل الاجتماعي.
 تطبيق جديد لمعرفة أفضل صورة لك لمشاركتها على الشبكات الاجتماعية (انستجرام ، فيس بوك ..)
 
و الجدير بالذكر ان التطبيق لازال جديد و حديث الانشاء لذلك عندما سيحصل على عدد تحميلات كبيرة فستكون نسبة الأراء كثيفة و مقنعة بالنسبة اليك طبعا ، التطبيق متوفر على متجر Play Store فقط الأن الى أن ادارة الموقع تعمل على اضافة تطبيق يعمل على الـiOS في الأيام القادمة.
الجميل في التطبيق أنه يسمح لك باضافة صورة عديدة و التوصل بأراء عليها و الأفضل بينها حسب الترتيب دون انشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول عبر فيس بوك فبساطة التطبيق تكمن في سرعة خدمته فيمكنك اضافة الصور و الخروج من التطبيق و بعد مرور مدة زمنية معينة ترجع الى نفس التطبيق و لتكتشف الصورة الأفضل و نسمة تقيمها والتي حازت على إعجاب الأغلبية في الأعلى تليها الصور الأخرى حسب التراتبية الأفضلية.

رابط الموقع : Bestie
رابط التطبيق : Bestie App
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.