تطبيق البث المباشر بريسكوب سيكون متوفّر على Apple TV | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تطبيق البث المباشر بريسكوب سيكون متوفّر على Apple TV


كما هو متوقع قد حان موعد إعلان إطلاق تطبيق البث الحي والمباشر بريسكوب “Periscope” على أجهزة تلفاز أبل الذكية “Apple TV”، بريسكوب سيتيح للمستخدمين تجربة المشاهدة من خلال عيون شخص آخر متمثّلة في عرض لقطات فيديو حية، ليُقدّم التطبيق تجربة أكثر واقعية في غرفة المعيشة عبر أجهزة Apple TV، وبذلك يمكننا وصف الأمر أن يصبح التلفاز محط أنظار على الهواء مباشرة.
بريسكوب على التلفاز الخاص بك سيتيح لك تجربة البث الحي على الفور، وسترى مجموعة من قوائم البث الحي ومن جميع أنحاء العالم “الإشتراك حسب الحاجة”، كذلك يمكنك قراءة التعليقات من أشخاص آخرين يشاهدون معك في نفس اللحظة، مع إمكانية تخطي البث المقبل، جنبًا إلى جنب إخفاء أو إظهار التعليقات والقلوب، وعند إنتهاء البث سيتم تحويلك تلقائيًا للوجهة المقبلة.
تطبيق البث المباشر بريسكوب سيكون متوفّر على Apple TV
وأخيرًا أشارت الشركة أنه في المستقبل ستطرح طرق جديدة للتفاعل مع جهة البث، كذلك جلب أنواع جديدة من المحتوى وأنواع جديدة أخرى لإكتشاف المحتوى من قبل مستخدمي Apple TV.

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.