لينوفو يوجا 700: خيار متوازن بين السعر والأداء | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً



قبل أقل من أسبوعين مضوا، كشفت شركة لينوفو عن الكمبيوتر الدفتري يوجا 900، لكن إذا شعرتم بأن لديكم مشكلة مع السعر؛ فمن الجيد إخباركم بتوافر خيار جديد لكم، والذي لن تجدوا صعوبة في شرائه لميزانيته المنخفضة، فضلًا عن أدائه المتميز، الكمبيوتر الدفتري الجديد: لينوفو يوجا 700.
هناك إصدارين للخيار من بينهما، أولهم هو الإصدار النحيف خفيف الوزن: يوجا 700 (11 بوصة) ويبدأ سعره من 649 دولار، في حين نجد الإصدار الثاني: يوجا 700 (14 بوصة) هو أكثر قوة، وذلك مع دعمه لأكثر معالجات إنتل جين كور الجيل السادس (آي 7)، وبطاقة الرسومات NIVIDIA جي فورس 940 إم، مع سعر يبدأ من 799 دولار.
وبغض النظر عن أي إصدار ستقومون بشرائه، سيحصل كلاهما على تحديث ويندوز 10، بالإضافة إلى خصائص أخرى متميزة، بدءًا من شاشة IPS عالية الدقة، ونهاية بمحرك أقراص من نوع SSD.
يناسب الإصدار الأول لمن يهوون التنقُّل والسفر، حيث يصل وزنه إلى 1.1 كجم فقط، مشتملًا سماعات دولبي بنظام Dolby DS1.0 Home Theater، وعمر بطارية يصل إلى سبع ساعات، ويسمح باستخدامه في أربعة أوضاع مختلفة. أمَّا خيار لينوفو يوجا 700 (14 بوصة) فإنه بالإضافة إلى ما سبق، فإنه يوفر مساحة تخزينية SDD تصل إلى 256 جيجا بايت.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.