بالصور: سامسونغ تكشف عن أول حواسيبها المحمولة بدقة 4K | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


بالصور: سامسونغ تكشف عن أول حواسيبها المحمولة بدقة 4K


كشفت سامسونغ رسميا عن أحدث حواسيبها المحمولة الجديدة وهما حاسبي: Samsung Ativ Book 9 Pro و Samsung Ativ Book 9 Spin اللذان يعملان بنظام ويندوز 10 الأحدث من مايكروسوفت.

ويعتبر حاسوب سامسونغ "اتيف بوك 9 برو" هو الأكثر قوة بين الإثنين حيث يأتي بشاشة بقياس 15.6 إنش و جودة وضوح 4K و ذاكرة عشوائية RAM بسعة 8 جيغابايت و قرص تخزين داخلي من نوع SSD SATA3 بسعة 256 جيغابايت ومعالج من فئة Intel Core i7-6700HQ، وبطاقة رسوميات منفصلة من نوع   NVIDIA GeForce GTX950M بذاكرة 2 جيغابايت، فضلا عن امتيازه بمنفذ USB 3.1 Type-C، ومنفذ 4K HDMI-Out .

أما الحاسوب الثاني Samsung Ativ Book 9 Spin فهو يأتي بتصميم أكثر جمالية يشمل شاشة قابلة للدوران بزاوية 360 درجة وبقياس 13.3 إنشاً و بدرجة وضوح QuadHD، و يأتي مزودا بذاكرة عشوائية RAM بسعة 8 جيغابيات، و قرص تخزين داخلي من نوع SSD SATA3 بسعة 256 جيغابايت ومعالج من فئة Intel Core i7-6500U.

إضافة إلى ذلك فقد أوردت سامسونغ أن كلا الحاسبين مزودان بكاميرا بدقة 720p HD ، و أن بطارية حاسوب Ativ Book 9 Pro قادرة على العمل لمدة 6 ساعات متواصلة في الظروف العادية و بطارية Ativ Book 9 Spin لمدة 7 ساعات.
ويبلغ ثمن حاسوب سامسونغ Ativ Book 9 Pro تحديدا 1599 دولار و ثمن Ativ Book 9 Spin هو 1399 دولار ، كما أنه سيتم إطلاقهما رسميا في الاسواق في وقت لاحق من الشهر الجاري.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.