4 ادوات لتنظيف جهازك من الفيروسات لم نعرضها من قبل | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

نقوم دائماً باستعراض طرق وحلول للتخلص من فيروسات الكمبيوتر والبرمجيات الخبيثة وتنظيف جهازك تماماً، وحماية جهازك ايضاً ، واحد ما قمنا بعرضه لاكثر من مرة هي البرامج المتخصصة في ازالة فيروسات الكمبيوتر الاضافة الي برامج ازالة الادوير Adware من جهازك والتي تعتبر هامة للغاية. واليوم بعد أن قام معهد الحماية الشهير AV-Comparatives باختبار اكثر من 16 برنامج لازالة وتنظيف الجهاز من الفيروسات فاريد اليوم أن استعرض معكم هذا التقرير عبر ذكر البرامج التي لم نقم باستعراضها من قبل. مع ملاحظة أن هذه البرامج تعمل علي ازالة وتنظيف الجهاز وليست كبرامج الحماية ولا تغني عنها. فبرنامج الحماية اساسي علي جهازك. وسبق وقمنا باستعراض موضوع عن كل برامج الحماية فيجب عليك الاطلاع عليه.

 4 ادوات لتنظيف جهازك من الفيروسات لم نعرضها من قبل

1. برنامج Sophos Virus Removal Tool



برنامج Sophos Virus Removal Tool هو احد برامج ازالة الفيروسات المتميزة حيث أن له القدرة علي ازالة وحذف البرمجيات الخبيثة بكافة انواعها بالاضافة الي ان البرنامج مجاني تماماً ولا يتعارض اطلاقاً مع برنامج الحماية المثبت علي جهازك. ( التحميل )

2. برنامج Bitdefender Virus Removal Tool



برنامج Bitdefender Virus Removal Tool هو من عملاق الحماية بيت ديفندر كما تعلم، حيث أن البرنامج يقوم بتنظيف جهازك من الفيروسات تماماً. فالبرنامج سريع جداً في عملية الفحص وسيقوم باكتشاف وتنظيف الملفات المصابة علي جهازك. ولا تقلق فالاداة مجانية تماماً من بيت ديفندر ولذلك أن تقوم بتحميلها وتجربتها امر يستحق لانك لن تقوم بدفع شئ مقابلها. ( التحميل )

3. برنامج Microsoft Safety Scanner



برنامج Microsoft Safety Scanner من مايكروسوفت يقوم بفحص جهازك كاملاً من الفيروسات وازالة ما يجد من ملفات مصابة وتنظيفها تماماً. ( التحميل )

4. برنامج Panda Cloud Cleaner



برنامج Panda Cloud Cleaner هو احد البرامج الشهير في مجال فحص وازالة الفيروسات من جهازك، حيث يتوفر من البرنامج نسخة محمولة بدون تثبيت ونسخة اخري للتثبيت علي جهازك ، ويقوم البرنامج بالفحص والتنظيف. وبالتأكيد شركة باندا معروفة للجميع في مجال الحماية. ( التحميل )


إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.