العاب مجانية اون لاين يمكنك تحميلها ومنافسة لاعبين حقيقيين (+10 العاب) | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

الكثير من عشاق الالعاب والجيمرز يعلمون تماماً قيمة الالعاب الاونلاين Multiplayer Online والتي تسمح لك بانشاء حساب عليها وتحميل اللعبة والبدأ في اللعب اونلاين مع اصدقائك وغير اصدقائك من اللاعبين داخل اللعبة. فكل جيمر يريد أن يقوم باللعب اونلاين ولكن الالعاب المدفوعة ومع انتشاء طرق الحصول عليها بالطريقة الغير رسمية وكسر حقوق الالعاب فبذلك لن تتمكن من لعبها اونلاين وبذلك وبما أن هذه الالعاب مجانية تماماً فهي تعتبر في قمة التميز بالنسبة لك. فيمكنك أن تتحدي الكثير من اللاعبين وتتحد مع لاعبين اخرين والكثير مما يمكنك أن تفعله عبر هذه الالعاب. ومن خلال هذا الموضوع سنقوم باستعراض افضل الالعاب المجانية التي يمكنك أن تلعبها اونلاين عبر شبكة الانترنت. فكل ما عليك هو تسجيل حساب علي موقع اللعبة المرفق بداخل هذا الموضوع ثم تقوم بتحميل اللعبة ثم تثبيتها وتسجيل الدخول الي الحساب الذي سبق وقمت بانشاءه ثم تبدأ اللعب.



 العاب مجانية اون لاين يمكنك تحميلها ومنافسة لاعبين حقيقيين (+10 العاب)

1- لعية Heroes of The Storm



لعية Heroes of The Storm هى لعية رائعة ومجانية فأنت تستطيع ان تشترى المحاربين الاقوياء عن طريق شرائهم بالذهب الذى سوف تقوم بجمعهم عن طريق المهمات اليومية التى سوف تحاول ان تنجزها فمهمتك هى ان تدافع عن نواتك وتقوم بتدمير نواة الاعداء ويمكنك ايضا الاستفادة من عناصر الخريطة الفريدة. ( انشاء حساب وتحميل اللعبة )

2- لعبة SMITE



هى لعبة جديدة فهى تعتبر شبية للعبة الشهيرة Dota 2 اللعبة عبارة عن حرب الالهة فيمكنك ان تقوم بأختيار واحد من الالهة وان تقوم بأنشاء فريق يتكون من 4 لاعبين وبهذا سوف تكونوا 5 لاعبين واشتراك فى منافسة 5ضد5 واستخدام التكنيك الخاص لصد هجوم العدو فاللعبة تتمتع بأهتمام كبير وهناك اضافات تزيد من متعة اللعبة كل 15 يوم فلن تشعر بالملل. ( تحميل اللعبة )

3- لعبة World of Warcraft



لعبة World of Warcraft تعتبر من اشهر العاب الاون لاين المجانية ففيها سوف يلتقى الالاف الاعبين فكل ماعليك هو ان تختار احد الابطال فى اللعبة وتذهب فى مغامرة للبحث فى عالم اللعبة الواسع ويمكنك ان تقاتل من اجل الفوز فى المعارك او يمكنك اقامة الصداقات والتحالف من اجل ايضا التغلب على الاعداء. ( انشاء حساب وتحميل اللعبة )

4- لعبة Skyforge



هى لعبة مثيرة ففيها سوف تجد العديد من الابطال الذين يمتلكون قواتهم الخاصة فهم يريدون ان يصبحوا اساطير ففيها العديد من المهمات الاساسية فانت تذهب فى مغامرات كثيرة وتحارب بقوتك الخاصة, فأنت اذا اخترت بطل فيمكنك ان تقوم بتغيره مباشرة فهى لا تختلف كثيرا عن الالعاب الاخرى فطريقة لعبها مماثلة لهم. ( انشاء حساب وتحميل اللعبة )

5- لعبة Neverwinter



هى لعبة اكشن رائعة ففيها سوف تقوم بتكوين فريق لكى تستطيع التغلب على الوحوش وسوف تقوم باستخدام العديد من المهارات فيوجد بها اكثر من 30 مهارة ولكن لايمكنك ان تستخدهم جميعاً معاً حيث تقوم بتطوير نفسك وتكتسبهم بالفوز وفيها العديد من الاماكن الرائعة التى تقوم بأكتشافها. ( تحميل اللعبة )

6- لعبة ArcheAge



هى لعبة ادمانيه ففيها سوف تقوم ببناء مزرعتك الخاصة وزرع المحاصيل وبناء بيتك الخاص فاللعبة تمزج بين التجارة والقتال فأنت ايضا تذهب لتسرق التجار الاخرين وتقتلهم وتحصل على كل ما لديهم وايضا العديد من الشعوب التي تمتلك مهارتها الخاصة ويمكنك ايضا ان تبنى سفن وان تغرق بها سفينة الاعبين الاخرين وان تبنى اسلحة ثقيلة لكى تدمر الحصون الاخرى فيمكنك تقريبا عمل كل شىْ كما فى العالم الحقيقى واكثر. ( انشاء حساب وتحميل اللعبة )

7- لعبة EverQuest



فى هذة اللعبة سوف تقوم بتصميم الشخصية التى سوف تلعب بها فأنت سوف تركب سفينة وتجول باحثا عن الذهب فى مغامرة رائعة وسوف تحصل على العديد من المهارت لشخصيتك ويمكنك ان تقوم بجمع فريق لكى تستطيع ان تهزم الوحوش فلن تستطيع ان تهزمها بمفردك. ( انشاء حساب وتحميل اللعبة )

8- لعبة Aura Kingdom



هى لعبة على نمط الانيمى ففيها سوف تبدا قصتك فى قرية تطلب مساعدتك ويجب ان يتم اتمام المهام التى تُطلب منك للمضى قدما فى اللعبة واكتساب الخبرة فهذة اللعبة تتميز بالجرافيك المختلف فسوف تعجبك كثيراً. ( تسجيل حساب وتحميل اللعبة - موقع اللعبة )

9- لعبة TERA Rising



لعبة TERA هى اختصار لـ The Exiled Realm of Arborea, هى لعبة رائعة ففيها سوف تبدا رحلتك فى عالم رائع نظام القتال فيه معقد قليلا ولكن مع الوقت سوف تصبح ماهرا وتستخدم العديد من المهارت التى سوف تتعلمها مع مرور الوقت ويمكنك ان تصطحب معك ثلاث اشخاص لكى يساعدونك فى رحلتك الطويلة وايضا هزيمة الوحوش. ( تحميل اللعبة )

10- لعبة Age of Conan: Unchained



هى لعبة رائعة فسوف تذهب فى مغامرتك فى العالم الاسطورى الذى يسمى Hyborian واما ان تذهب منفردا او مع مجموعتك فسوف تختار من بين 4 شخصيات من خلال المراحل وكل مرحلة تأتى بقدرات ومهارات فريدة تساعد الشخصية التى تختارها فى رحلتها, نظام القتال المستخدم فى اللعبة يعطى شعورا حقيقا جدا كأنك انت الذى تحارب كما تتميز بالقصة الرائعة. ( تسجيل حساب وتحميل اللعبة )

11- لعبة Marvel Heroes 2015



هى لعبة تضم كافة الشخصيات التى رأيناها من خلال المجلات الهزلية والافلام التابعة لشركة مارفل الشهيرة مثل Iron Man وCaptain America وSpiderman والكثير من الابطال الخارقين الاخرين فأنت كل ماعليك ان تختار البطل الذى تحبة وتذهب معه فى مغامرة لردع دكتور دووم العبقري الملقب بـ طبيب الموت الذى يسيطر على وحوش واشباح اسطورية فهى تمتلك قدرات مذهلة لتنفيذ مخططات دكتور دووم. ( تسجيل حساب وتحميل اللعبة )
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.