تسريب أسماء حقيقية من طرف أنونيموس وتكشف هويات وتفاصيل 1000 عضو في مجموعة KKK | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

أنونيموس تسرب أسماء حقيقية وتكشف هويات وتفاصيل 1000 عضو في مجموعة KKK

كشفت مجموعة "أنونيموس" عن تفاصيل وأسماء المئات من القراصنة المنضمين تحت لواء المجموعة المسماة "Ku Klux Klan" المشهورة باختصار "KKK"، وذلك بعدما وعدت بتسريب هويات قرابة 1000 عضو في هذه المجموعة.
أنونيموس، و التي وعدت بالكشف عن هويات هؤلاء في يوم 5 نوفمبر الجاري، قد نشرت في هذا التاريخ رابط صفحةعلى pastebin تحتوي على مئات الهويات و الأسماء الحقيقية و حسابات فيسبوك و غووغل بلس و بعض المعلومات الإضافية عن أعضاء تزعم "أنونيموس" أنهم ينتمون لمجموعة "كو كلكس كلان"، و ذلك بعد أن قامت "أنونيموس" بعمليات تجسس رقمية و تكوين تقارير من خلال متابعة وسائل الإعلام الإجتماعية التابعة لمجموعة KKK .


و للعلم فرابطة مكافحة التشهير والقذف Anti-Defamation صنفت المجموعة البيضاء "كو كلكس كلن" كأكبر مجموعات الإرهاب العنصري، وتزعم أنه يوجد تحت لواء هذه المجموعة قرابة 5000 إلى 8000 عضو من الفوضاويين و المتطرفين ممن يقودون هجمات عنصرية على الأنترنت.


إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.