تقارير: فيسبوك تبدأ مشاورات لإطلاق خدمتها الجديدة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


تقارير: فيسبوك تبدأ مشاورات لإطلاق خدمتها الجديدة
يعتبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك واحدا من أكثر الفاعلين في العالم الرقمي حركية، حيث لا يتوقف عن إطلاق التحديثات و الخدمات الجديدة لتلبية رغبات المستخدمين، و في هذا الإطار تشير التقارير إلى عمل الشركة على مشروع جديد و مختلف عما قدمته في السابق.
و بعد ساعات قليلة على إطلاق مواطنتها آبل خدمتها الجديد Apple Music يبدو أن فيسبوك تسير على نفس النهج، حيث أشار الموقع الأمريكي المتخصص و ذو المصداقية "The Verge" نقلا عن مصادره الخاصة أن موقع التواصل الاجتماعي بدأ فعلا مشاورات مع الشركات الرائدة في الموسيقى من أجل إطلاق خدمة خاصة في هذا الصدد.
و حسب الأخبار فإن فيسبوك بدأت في مشاوراتها مع Sony Music Entertainment، Universal Music Group، و Warner Music Group و ذلك في أفق تقديم فيسبوك خدمة البث الحي للموسيقى على موقعها، و هو ما لا شك أنه سيجذب عددا كبيرا من المستخدمين خصوصا الشباب منهم في رغبة من الشركة في جعل الموقع متكاملا و يقدم جميع الخدمات.
و إلى الآن تظل هذه المعلومات بحاجة إلى تأكيد من فيسبوك.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.