جديد التقنية شحن الأجهزة والهواتف الذكية باستخدام الوايفاي WiFi | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

جديد التقنية شحن الأجهزة والهواتف الذكية باستخدام الوايفاي WiFi
قام مجموعة باحثين أمريكين بجامعة واشنطن بابتكار تقنية رائعة لشحن الأجهزة والهواتف الذكية عن طريق إشارات الواي فاي و باستعمال جهاز "راوتر" مطور يحول الإشارات اللاسلكية الملتقطة إلى طاقة يتم تخزن داخل الأجهزة.

و أطلق على التقنية الجديدة إسم "بو واي فاي  POWiFi " و التي تعني إختصار جملة "Power Over WiFi" أو "طاقة عبر الوايفاي"، و أوضح الباحثون أن هذه التقنية الجديدة تمكن من شحن الهواتف أو الأجهزة الذكية على بعد 28 قدم من مصدر الإشارات اللاسلكية للوايفاي.
و يتكون نظام تقنية POWiFi الذي يتألف من قطعتين تعمل الأولى كمستقبلات أو أجهزة إلتقاط "سونسورس" و الثانية كنقطة موزع لاسلكي.

و تقوم أجهزة الإلتقاط في حهاز الروتر بحصد الترددات المنبعثة وتحويلها لتيار مستمر. ويتم ايضا ضبط الموزع اللاسلكي لجعله يعمل على توصيل الطاقة و توزيع الأنترنت كي لا يحدث مشكل في الإشارات اللاسلكية المنقولة والتي تمرر الطاقة والأنترنت معاً.
وقام فريق الباحثين بإنشاء شركة لتسويق التقنية الجديدة و طرحها في الأسواق قريبا.

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.