أحصل على خدمة Turecaller المدفوعة لمدة شهر بالمجان من أجل الكشف على عناوين وأسماء الناس من ارقام هواتفهم فقط | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

أهلا بالاصدقاء ؟ كيف حالكم مع الصيام ؟ :) اليوم احبتت ان اقدم لكم عرض من شركة Truecaller المعروفة بتطبيقها truecaller .
أحصل على خدمة Turecaller المدفوعة لمدة شهر بالمجان من أجل الكشف على عناوين وأسماء الناس من ارقام هواتفهم فقط
ولمن لايعرف التطبيق فهو يقوم بإعطائك معلومات عن اي شخص بإستعمال رقمه الهاتفي وذلك بالمجان ، كما ان التطبيق يتوفر في نسختين : مجانية ومدفوعة  . بالنسبة للنسخة المدفوعة منه والتي ساشرح لك طريقة الحصول عليها بمناسبة شهر رمضان الابرك . فإن هذه النسخة تمتاز عن النسخة المجانية منها بكونها لاتتواجد بها إعلانات بالإضافة إلى إمكانية الحصول على إشعار في حالة قام شخص بالبحث عنك ، إضافة إلى ميزات اخرى . 
طريقة الحصول على شهر مجاني من  Truecaller :
الطريقة بسيطة اولا إذا كنت لاتتوفر على التطبيق فقم بتحميله من الرابط اسفل التدوينة وسجل نفسك (نصيحة عندما تتسجل لاتكتب إسمك الحقيقي لكي لايعثر عليك الناس بسهولة ) . بعد التسجيل نتوجه مباشرة إلى قائمة البحث كما هو مشار إليه في الصورة اسفله
ونكتبtrueramadan15 # (لاتوجد مسافة بين الـ# و كلمة trueramadan15)  . بعد ذلك ستظهر مجموعة اسفله انقر عليها من اجل الدخول إلى المسابقة .

حيث انه بمجرد الدخول تتوصل برسالة ترحيبية انك فزت بـ شهر إستعمال بالمجان  .
طبعا خلال مدة شهر واحد سيستفيد حسابك من جميع مميزات حساب مدفوع على تطبيق  truecaller. التطبيق يوجد على اندرويد ايفون ويندوز فون 8 وكذلك بلاكبيري . إستمتع !


تحميل Truecaller على اجهزة اندرويد :turecaller for android 
تحميل truecaller على باقي الاجزهزة :DOWNLOAD TRUECALLER
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.