نتائج: هاتف غالاكسي S6 هو الأسرع بين الهواتف الذكية حالياً و الآيفون 6 في الرتبة الثالثة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً



نتائج: هاتف غالاكسي S6 هو الأسرع بين الهواتف الذكية حالياً و الآيفون 6 في الرتبة الثالثة
إذا كنت تتسائل؟ ما هو الهاتف الذكي الأسرع بين الهواتف الذكيىة الموجودة في السوق حالياً ؟ فإليك الإجابة من خلال إختبارات آداء السرعة التي أنجزها موقع مختص.
الشبكة الشهيرة Tom's Guide المختصة في مجال التقنية قامت بإجراء إختبارات أداء لمختلف الهواتف الذكية الموجودة في السوق وهي إختبارات سرعة معالج الرسوميات في كل هاتف و سرعة فتح الكاميرا و سرعة الوايفاي وغيرها باعتماد برامج خاصة لإنجاز هذه الإختبارات مثل برنامج Geekbench.
ومن خلال النتائج تم التوصل لكون هاتف الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ "غالاكسي اس 6" هو الأسرع  حالياً متفوقا بذلك على هاتف "الآيفون 6" من آبل.
وكان ثاني أسرع هاتف ذكي هو LG G4 متبوعا بهاتف الآيفون 6 في الرتبة الثالثة ، ثم جاء هاتف HTC One M9 رابعا متبوعا بهاتف Google Nexus 6 خامساً ثم في الرتبة السادسة يأتي أخيرا هاتف Asus ZenFone 2.
لكن هذه الرتب كانت بشكل عام بحساب معدل التفوق لكل هاتف في كل إختبار، في حين تختلف رتب هذه الهواتف الذكية من نواحي أخرى كما ستشاهدون في الصورة حيث حصل هاتف الآيفون 6 على الرتبة الأولى مرة واحدة من ناحية سرعة تشغيل الألعاب و إعادة فتحها مرة أخرى، في حين حصل هاتف الغالاكسي S6 على الرتبة 1 لسبع مرات نذكر من بينها الأسرع في فتح تطبيقات الـ PDF و سرعة الوايفاي..
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.