بالفيديو: جوجل تدشن مشروعها الخاص بالملابس الذكية | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بالفيديو: جوجل تدشن مشروعها الخاص بالملابس الذكية


يبدو أن جوجل تريد أن تسيطر على العالم الرقمي بكل ما تحمل الكلمة من معنى، و قد بدأت فعلا في مسعاها هذا عن طريق عدد من المشاريع الرقمية الرائدة و من بينها مشروعها الجديد المخصص للملابس الذكية "Project Jacquard".

جوجل قامت بالتوقيع على اتفاق مع شركة الملابس الشهيرة "Levi Strauss" و التي تمتلك علامة سروايل الجينز المعروفة "Levi’s" و ذلك في إطار مشروعها الجديد "Project Jacquard" و الذي تم تقديمه على هامش فعالية مؤتمرها للمطورين Google I/O  2015 و الذي انعقد في الأسبوع الماضي.

و حسب جوجل فإن الغرض من هذا الاتفاق في إطار مشروعها الجديد هو التقدم في مجال الأبحاث و الدراسات حول الملابس الذكية أو ما يسمى "بتكنولوجيا الأجهزة القابلة للارتداء"، حيث اختارت جوجل علامة Levi’s و ربما نرى في الفترة القادمة "سراويل جينز ذكية" بمواصفات "تقنية" جديدة.


إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.