فيسبوك تضيف ميزة جديدة في تطبيق ميسنجر Messenger | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

أضاقت فيسبوك خاصية جديدة في تطبيقها الشهير Facebook Messenger و هي ميزة أطلقت عليها إسم Add link تسمح لك بمشاركة الروابط أو وصلات الأنترنت مع أصدقائك دون ضرورة غلق أو مغادرة التطبيق.

واضافت فيسبوك هذه الميزة حاليا في تطبيق "ميسنجر" على هواتف الآيفون ونظام iOS ، في حين سيكون دور الأندرويد عما قريب، وتسمح لك هذه الخاصية من إضافة ومشاركة روابط أنترنت في الدردشة مع أصدقائك دون الإضطرار لمغادرة التطبيق للبحث عن الرابط ثم العودة لفتح التطبيق ومشاركته.
فيسبوك تضيف ميزة جديدة في تطبيق ميسنجر Messenger

وكما أوضحت بعض الصور التي نشرتها فيسبوك ظهور أيقونة جديدة بجوار أيقونات (مشاركة الرموز التعبيرية و الصور وغيرها..) وهذه الأيقونة الجديدة هي أيقونة Add link ، تسمح للمستخدم بعد النقر عليها من البحث داخل التطبيق عن وصلات الأنترنت و معاينتها ثم مشاركتها إذا رغب في ذلك، وهذا دون مغادرة التطبيق.

يذكر أن فكرة إضافة هذه الميزة قد سبق وطرحتها فيسبوك هذا العام في شهر يناير الماضي، قبل أن تقوم بإضافة الخاصية رسميا اليوم، وبما أنها وصلت لنظام iOS، فهي في طريقها الأندرويد عما قريب.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.