أربعة برامج مقدمة من شركات سامسونغ و LG ثم سوني و HTC لربط هاتفك بالحاسوب وتصفح ملفاتك عليه | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

إذا كنت تمتلك هاتف أندرويد لأحد الشركات الكبرى كسامسونغ مثلا أو  LG و سوني و htc ..إلخ ، فهذه الشركات تتوفر على برامج خاصة بها لإدارة هاتفك على حاسوبك ، وتصفح محتوياته من صور وفيديوهات وملفات أخرى ، مع إمكانية حفظها على الحاسوب .
 أربعة برامج مقدمة من شركات سامسونغ و LG ثم سوني و HTC لربط هاتفك بالحاسوب وتصفح ملفاتك عليه

هذه البرامج تسهل كثيرا الوصول إلى هذه الملفات مقارنة بالطريقة العادية ، كما أن بعض منها يقوم بتثبيت تعريفات الهاتف تلقائيا ، على هذا الأساس سأشارك معك في هذه التدوينة أربعة برامج مقدمة من  سامسونغ ، و LG ثم سوني و htc .
1--Samsung Kies


برنامج معروف تقدمه شركة سامسونغ لإدارة هاتفك على حاسوبك ، حيث يكفي تثبيته ثم تشغيله وربط الهاتف بالحاسوب عبر الكايبل ، لتظهر بعد ذلك جميع ملفات هاتفك على البرنامج بشكل يمكن معه حفظها أو تصفحها .
2---LG PC Suite


يقوم بنفس وظيفة Samsung Kies ، ويسمح باستخراج الملفات من هاتفك بعد ربطه بالحاسوب ، ويمكنك بعدها حفظها في أي مكان تريده على الكومبيوتر . ------------------------
3--HTC Sync


يعتبر أيضا أفضل طريقة لتصفح صور وفيديوهات وجميع ملفات هاتفك على الحاسوب ، مقدم من نفس شركة الهاتف لتسهيل وصول المستخدمين إلى ملفاتهم . ---------------------------
4--Sony PC Companion

يتم تثبيته هو الآخر على حاسوبك وربط هاتف htc بالحاسوب عبر الكايبل usb ، ثم سيتعرف عليه البرنامج مباشرة ، وبإمكانك الوصول إلى ملفاتك بشكل منظم.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.