كيفية تحويل ملفات الويندوز الى صيغة iso | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

كيفية تحويل ملفات الويندوز الى صيغة iso
فى هذا التدوينة سوف نتعرف على طريقة رائعة وهى تحويل ملفات الويندوز الى صيغة iso بمعنى انك اذا كنت تمتلك نسخة ويندوز على اسطونة ديفدية او على فلاشة usb يمكنك تحويل ذالك الملفات الويندوز الى صيغة iso بكل سهولة بدلاً من تحويل نسخة ويندوز بصيغة iso .

الادوات والخطوات :

-فى البداية سوف نحتاج الى تحميل وتثبيت تطبيق "ImgBurn " على الكمبيوتر .
- بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق قم بالضغط على "Create image file from files/folders " مع العلم ان خيار  " Create image file from disc " الموجود فى الصورة يمكنك من انشاء ملف iso مباشر من الديفيدى .




- فى هذه الخطو اضغط على " File " ثم تظهر قائمة منسدلة منها اضغط واختر " Browse for a source Folder " ثم قم بتحديد ملفات الويندوز التى تريد تحويله الى نسخة iso .



- اضغط على " Advanced " الموجودة فى الجانب الايمن ثم اضغط على " Bootable Disc " لضبط اعدادات التطبيق بوضع علامة بجانب " Make Image Bootable " كما فى الصورة ادناه وتغيير الارقام الخاصة بـ Sectors To Load من 4 الي 8. بعد ذالك اضغط على الايقونة بجوار " Boot Image " واختر ملف " etfsboot  " الموجود داخل فولدر البوت " Boot  " فى ملف الويندوز .




- قم بالضغط على " Build " للبدأ فى انشاء ملف iso وانتظر حتى الانتهاء .



- وبهذه الطريقة تكون قد قمت بتحويل ملفات الويندوز الموجودة على الاسطوانة او الفلاشة الى ملف iso . واى استفسار احنا فى خدمة الجميع .
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.