برنامج ESET AV Remover 2017 لازالة برامج الحماية المثبتة علي جهازك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بالنسبة للبعض فازالة برامج الحماية المثبته علي الجهاز هو امر صعب نوعاً ما خاصاً مع بعض برامج الحماية التي ستجد معها صعوبة في ازالتها بشكل كامل من جهازك. وقد قمنا من قبل باستعراض ادوات حذف برامج الحماية من جذورها حيث قمنا باستعراض الادوات الرسمية لحذف كل برنامج حماية ولكن اليوم موعنا مع برنامج اخر من شركة كبيرة وهو ESET AV Remover لازالة برنامج الحماية علي جهازك او حتي برامج الحماية اذا كان لديك اكثر من برنامج حماية مثبت علي جهازك. فالامر هو انه ربما لديك الان برنامج حماية مثبت وتريد تغييره ببرنامج اخر وبذلك ستحتاج الي ازالة البرنامج الاول لانه كما قمنا باخباركم من قبل لا ينصح اطلاقاً بتثبيت اكتر من برنامج حماية.
برنامج ESET AV Remover لازالة برامج الحماية المثبتة علي جهازك
برنامج ESET AV Remover المجاني والذي لا يحتاج الي تثبيت، فقط تقوم بتحميله ثم تشغيله مباشرة ويستخدم لازالة اي برنامج حماية متواجد علي جهازك ويسمح لك بازالة هذه البرامج تماماً وبشكل كامل بجميع الاعدادات من جهازك، وكل هذا بخطوة واحدة وبدون اي جهد. فيمكنك دائماً أن تقوم باستخدام برامج ازالة البرامج ولكن هذا البرنامج تحديداً يقوم بالمهمة بامتياز حيث يحذف برامج الحماية المدعومة بشكل كامل وبامتياز. ( تحميل البرنامج 32 بت - 64 بت )

فبمجرد تشغيل البرنامج سيقوم بفحص جهازك وازالة جميع برامج الحماية المتواجده علي جهازك، وبمجرد الانتهاء من الفحص سيتم اظهارهم جميعاً في قائمة ويمكنك اختيار ما تريد من بينهم ثم الضغط علي Remove لازالتهم جميعاً من جهازك. ولا يستغرق البرنامج سوي دقائق معدودة حتي يتم عملية الحذف. كما أن البرنامج يدعم العديد من برامج الحماية الشهيرة ويدعم نسخ الويندوز من بداية الاكس بي وحتي ويندوز 8 وويندوز 10. بالتأكيد برنامج جيد ويستحق التجربة.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.