تطبيق غووغل Clock مجانا على متجر غووغل بلاي مع تصميم Material Design | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً




تطبيق غووغل Clock مجانا على متجر غووغل بلاي مع تصميم Material Design

أخيراً أدرجت غووغل تطبيقها Clock في متجرها غووغل بلاي، وجاء التطبيق بتحديث جديد وهو توافقه مع لغة التصميم Material design التي كانت قد لاقت إعجاب الكثير من المستخدمين خصوصا بعد ظهورها وتجربتها على "الواتساب" .

وبعد تجربتي للتحديث الجديد من التطبيق وفضلاً عن التصميم الذي جاء بواجهة Material Design، أيضا وظائفه العديدة التي تمكنك أولا من ضبط جرس المنبه كالعادة للتنبيهك ويمكنك إنشاء عدد لا محدود من المنبهات لتبيهك في أوقات مختلفة، إضافة لـ"الكرونومتر" و خاصية العد العكسي المنبهة بالصوت إضافة إلى إمتيازات رائعة من بينها World Clock التي يحتويها و التي تمكنك من إضافة المدن المفضلة لديك لتشاهد التوقيت الرسمي لها في الوقت الحقيقي.



يمكنك تحميل التطبيق مجانا على متجر غووغل من هنا

  .^_^.
كان هذا موضوعنا لليوم فاذا واجهك اي مشكل يمكنك تركه في التعليق في الاسفل الى لقاء آخر باذن الله ^_^
      ملاحظة :يمكنك التعليق بسهوولة بدون الحاجة الى تسجيل الدخول في حسابك جووجل فكل ما عليك فعله هو استخدام المعرف مجهول في الخيارات ^_^.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.