ضاعفوا رصيدكم للإنترنت خلال شهر رمضان مع اوريدو | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

 

يمنح اوريدو خلال هذا الشهر الفضيل، فرصة لزبائنه للاستفادة من الانترنت ويطلق لفائدتهم عرض ترويجي يسمح بمضاعفة أرصدتهم الجزافية للإنترنت.
الزبائن الراغبين الاستفادة من هذا العرض الترويجي الجديد ما عليهم إلا جمع اشتراكين في الرصيد الجزافي من اختيارهم خلال مدة صلاحية الرصيد الجزافي الذي سجلوا فيه.
للاستفادة من هذا العرض الترويجي، بإمكان الزبون فتح صفحة الانترنت مجانا على: CHOOF.OOREDOO.DZ أو تشكيل الرمز*151# على هاتفه.
هذا العرض الترويجي صالح لزبائن الجيل الثاني (2G) ابتداء من اليوم الأول من شهر رمضان إلى غاية اليوم الواحد والعشرين من الشهر نفسه، وإلى غاية اليوم الثاني من عيد الفطر لزبائن الجيل الثالث (3G).
بفضل هذا العرض الترويجي الجديد، بإمكان زبائن أوريدو الابحار بكل حرية على هاتفهم النقال، المفتاح أو اللوحة عبر أفضل شبكة 3G++.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.