نوكيا تعود رسميا عبر بوابة إل جي | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

نوكيا تعود رسميا عبر بوابة إل جي
عادت الشركة الفلندية الشهيرة "نوكيا" من جديد لتخلق الحدث في عالم الهواتف الذكية، فبعد أن استحوذت الشركة الأمريكية مايكروسوفت على قطاع المحمول في نوكيا في 2014 و بعد أن نفت هذه الأخيرة عودتها لصناعة الهواتف الذكية يبدو أنها تعتزم العودة من باب "إل جي".

حيث أشارت الشركة الفلندية نوكيا في بيان رسمي عن توقيعها لاتفاق مع الشركة الكورية الجنوبية إل جي من أجل أن تستفيد هذه الأخيرة من عدد من براءات اختراع نوكيا في مجال صناعة الهواتف الذكية، و يبلغ عدد براءات اختراع نوكيا في المجمل قرابة 30.000 براءة في هذا المجال خصوصا على مستوى تكنولوجيا 2G، 3G، 4G.

و يبدو أن هذا "الكنز" أصبح أخيرا من نصيب شركة "إل جي" التي ستستفيد من عدد من هذه البراءات في هواتفها الذكية الجديدة، حيث تدخل إل جي في منافسة خصوصا مع مواطنتها "سامسونغ"، لكن سيكون لزاما على الشركة الدفع مقابل استغلال خدمات نوكيا التي برهنت مرة أخرى أن صفقة استحواذ مايكروسوفت على قطاعها للهواتف الذكية ليست النهاية.

من جهة أخرى فإن نوكيا لم تكشف على وجه التحديد عن ما هي براءات الاختراع بالظبط التي ستستفيد منها إل جي.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.