تقارير: فيروس خطير يستهدف مليون روتر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

تقارير: فيروس خطير يستهدف مليون روتر
أفادت وسائل إعلام عالمية مختصة خلال الساعات القليلة الماضية عن ظهور فيروس إلكتروني يهاجم أكثر من مليون جهاز روتر منزلي في كافة أنحاء العالم، ما يجعل المعطيات الخاصة بالمستخدمين في حالة خطر.

و نقل موقع روسيا اليوم عن صحيفة "غازيتا" الإلكترونية الروسية أن الفيروس الإلكتروني الجديد و الخطير يستهدف على وجه الخصوص أجهزة الروتر المنزلية، لكن كذلك تم تسجيل حالات استهداف لهذا الفيروس الخطير على مراكز "واي فاي" العامة والأجهزة الطبية.

و حسب المصادر فإنه و فور إصابة الروتر بهذا الفيروس الخطير يتم الاستحواذ على كلمات المرور الخاصة بمواقع و تطبيقات التواصل الاجتماعي كـ فيسبوك، إنستغرام، تويتر، يوتيوب من دون علم المستخدم، ثم يتم بعد ذلك تشكيل شبكة مزورة من كلمات المرور يتم استخدامها في وقت لاحق من أجل "تجارة" علامة لايك "زر الإعجاب" بشكل غير شرعي و استغلالها في الدعاية للصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.