تقارير: آبل تعمل حاليا على تزويد هواتفها القادمة بكاميرات خلفية مزدوجة | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


تقارير: آبل تعمل حاليا على تزويد هواتفها القادمة بكاميرات خلفية مزدوجة
يبدو الآن أن نية آبل أصبحت واضحة لتصنيع هواتف الآيفون القادمة بكاميراتين خلفيتان أو بالأحرى كاميرا مزدوجة.
وفي تقرير رسمي من شركة Altek المسؤولة عن تزويد كاميرات مزدوجة في كل من هواتف شركتي "اش تي سي" و "هواواي" أوضحت فيه أن آبل تعمل حاليا على حساسين لكاميرا وهي في مرحلة لاختبار هذا النوع الجديد من الكاميرات قبل  أن تستخدم في هواتف الآيفون المستقبلية.
و أضافت Altek بأن آبل تريد أولاً تقوية دعامات هذه التقنية وعدم التسرع حتى تقوم بتطوير ناحية "السوفتوير" و التطبيقات المتماشية بشكل جبد مع هذا النوع الجديد من الكاميرات.
كما أن آبل في مرحلة الإختبار لهذا النوع من الكاميرات تواجه بعض المشاكل التقنية تكمن في ظهور الصور بجودة غير مرضية، لكن التقرير اضاف بأن آبل قامت بالإستحواذ في وقت سابق على شركة LinX المتخصصة في صناعة الحساسات و التي ستعمل على حل هذه المشاكل التقنية.
يذكر أن كل من سامسونغ وآبل لم يسبق لهما استخدام هذا النوع من الكاميرات على هواتفهما الذكية، وجذير بالذكر أن بعض الشركات مثل شركة LG قامت بتزويد أجهزة لها مثل هاتف LG Optimus 3D بكاميرتان مزدوجة جعلت من مميزات هذا الهاتف مثلا تسجيل فيديوات بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D.
لكن شركة آبل حسب التقرير تختبر تحسنات جديدة من الكاميرات المزدوجة لتزويد هواتفها النحيفة المستقبلية بهذا النوع من الكاميرات دون الحاجة لتكبير حساس الكاميرا، مع توفير قدرات عالية من تحسين لجودة الصورة و المثبت البصري..
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.