رسمياً تحديث جديد وميزة المكالمات الصوتية للواتساب أصبحت متوفرة على الويندوز فون | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً



رسمياً تحديث جديد وميزة المكالمات الصوتية للواتساب أصبحت متوفرة على الويندوز فون
بعد نظامي الأندرويد و iOS ، أصبح أيضا بإمكان مستعملي نظام الويندوز فون الإستفادة من ميزة المكالمات الصوتية على الواتساب، وجاء التحديث الجديد من تطبيق الواتساب على نظام الويندوز فون فيما يخص ميزة المكالمات الصوتية بنفس الخصائص رغم تأخر هذه الميزة وانتظار المستخدمين لفترة طويلة قبل أن يدعم التطبيق المكالمات الصوتية رسمياً.
الإصدار الجديد من تطبيق واتساب هو إصدار 2.12.60 ، وقامت مايكروسوفت بوضع التطبيق على متجرها الخاص للتحميل مجانا وسوف تجدون رابط تحميل هذا الإصدار الجديد في الاسفل.
ويذكر أن ميزة المكالمات الصوتية على الواتساب تستعمل بروتوكول الأنترنت من أجل إجراء المكالمات بين المستخدمين، أما واتساب أضافت في وصف التطبيق ضمن صفحة التحميل عبارة : "إتصل باصدقائك وعائلتك باستخدام الواتساب حتى لو كانوا في خارج بلدك".
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.