لهذا السبب شاومي لن توفر الشواحن الكهربائية مع هواتفها الجديدة ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

لهذا السبب شاومي لن توفر الشواحن الكهربائية مع هواتفها الجديدة !
لا شك بأن الشركة الصينية "شاومي" استطاعت في وقت قصير أن تجد لها مكانا في وسط كبريات الشركات العالمية المختصة في صناعة الهواتف الذكية، و ذلك لعدة أسباب، لكن إذا كنت تفكر في المستقبل في شراء أحد هواتفها الذكية فعليك أن تعلم أن آخر الأخبار تشير إلى رغبة الشركة في عدم توفير الشواحن الكهربائية مع هواتفها الجديدة.

وسائل الإعلام أشارت إلى أن الشركة الصينية شاومي أكدت أنها لا تنوي الاستمرار في توفير الشواحن الكهربائية مع هواتفها الذكية الجديدة خصوصا منخفضة التكلفة و المواصفات التقنية، و ذلك حسبما أكد عليه المدير التنفيذي للشركة "لي جون" في تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الصيني الشهير "ويبو/ Weibo".

و برر المدير التنفيذي للشركة القرار الجديد الذي لا زال لم يتأكد بصفة رسمية بكون الأمر يتعلق بالجانب المادي و ليس لأي سبب أخر خصوصا مع الهواتف منخفضة التكلفة بالإضافة إلى انتشار الشواحن الكهربائية التي بالإمكان استعمالها في عدد كبير من الهواتف.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.