ستة مواقع للربح من حسابك في غوغل أدسنس بدون أن تمتلك موقع أو قناة على اليوتوب | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

لا يقتصر الربح على حسابك أدسنس بامتلاك موقع أو قناة على اليوتوب ، فيمكنك استعماله أيضا للربح من مواقع عبر الأنترنت تقدم هذه الخدمات ، وتسمح لك بالحصول على دخل جيد في حال ما كنت تشتغل عليها أكثر ، مع العلم أن الزائر لهذه المواقع من بلدان أجنبية ، عادة ما يكون سعر النقرة والمشاهدة عالي جدا ، وهو ما قد تستغله وتشتغل عليه .

 ستة مواقع للربح من حسابك في غوغل أدسنس بدون أن تمتلك موقع أو قناة على اليوتوب

سأحال في هذه التدينة أن أشارك معك ستة مواقع ، تختلف بعض منها عن الأخرى ، ويمكنك اعتمادها للربح من المحتوى الغربي.

-----
hubpages

يعتبر بصدق من أفضل المواقع لمشاركة أرباح أدسنس ، وهو موقع للتدوين باللغة الإنجليزية ، أي بمعنى آخر أنك ستحتاج إلى أن تقوم بتسجيل الحساب في الموقع وإضافة حسابك في أدسنس إلى الموقع ، ثم البحث عن المواضيع وكتابتها ، وحاول التركيز على المواضيع التي تثير الزائر أكثر ، بدون أن تقوم بنسخها من مصادر أخرى ، حيث تحتاج أولا إلى أن تتكلم باللغة الإنجليزية ثم التدوين ، كما يوفر الموقع أيضا برنامج للربحعن طريق دعوة أصدقائك للتسجيل ، وتربح من خلال رابط مخصص لدعوة أصدقائك من خلاله.
-------------------------------
triond

هو الآخر موقع أجنبى لمشاركة الأرباح ، لكن يختلف عن الأول قليلا ، حيث يسمح لك  بالربح أيضا عبر بايبال من مواضيعك ، ويقوم الموقع بنشرهذه المواضيع فى مواقع أجنبية بالمئات لكن يجب أن تكون باللغة الإنجليزية.
 ------------------------------------
linkaty
يختلف هذا الموقع عن الأول والثاني ، فهو يسمح لك بالربح من حسابك على أدسنس من خلال اختصار الرابط ، فكل ما عليك فعله هو اختار أي رابط مع إضافة كود المعلن الخاص بك في أدسنس الذي يبدأ ب pub ،وهكذا يمكنك نشر هذه الروابط المختصرة والبدء في الربح .
-----------------------------


هذه قائمة لثلاثة مواقع أخرى تشتغل بنفس الطريقة الأولى ، حيث يكفي التسجيل فيها وإضافة حسابك أدسنس ، ثم البدء في كتابة المواضيع ونشرها  
wonderhowto

wikinut

infobarrel
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.