لعبة فيفا مهددة بالحظر على إكس بوكس و بلاي ستيشن ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


لعبة فيفا مهددة بالحظر على إكس بوكس و بلاي ستيشن !
من الواضح أن تبعات فضائح منظمة "الفيفا" سيكون لها انعكاس كبير كذلك على مجالات أخرى مرتبطة بشكل وثيق و من بينها لعبة كرة القدم الإلكترونية "فيفا"، حيث أصبح من الممكن حظر هذه اللعبة على منصتي الألعاب إكس بوكس و بلاي ستيشن.

و كانت فضائح الفساد قد غطت على عالم كرة القدم في الفترة الماضية و هو ما  دفع أهم شخصية في عالم كرة القدم "جوزيف بلاتر" لتقديم استقالته، و يبدو أن هذا الأمر سينعكس على اللعبة الإلكترونية فيفا التي تحمل نفس إسم المنظمة والتي أصبحت مهددة بالحظر على منصات الألعاب الإلكترونية، و يأتي ذلك على هامش دعوات لمقاطعة اللعبة.

و حسب موقع "سكاي نيوز عربية" فإن المستشار البريطاني عن منطقة كامدن التابعة لمدينة لندن "أولي أولاد" طالب بحظر اللعبة بشكل نهائي بسبب فضائح منظمة الفيفا، و هو المقترح الذي سيتقدم به في اجتماع مجلس المنطقة و يمكن أن يرفع إلى مجلس الوزراء البريطاني.

و ينتظر أن تطلق شركة "EA Sports" المطورة للعبة فيفا إصدارها الجديد "فيفا 16" في الخريف القادم، و لا يعرف إن كانت هذه الدعوات قد تأثر على اللعبة.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.