كيف تعرف ماذا يبحث عنه مستعملوا الأنترنت في اي دولة وفي اي وقت من إختيارك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


كيف تعرف ماذا يبحث عنه مستعملوا الأنترنت في اي دولة وفي اي وقت من إختيارك
مع ملايين كلمات البحث التي يبحث عنها مستعملوا محرك البحث جوجل ، فإنه يمكنك كذلك ان تقوم بإستعمال اداة  trend من جوجل من اجل ان تعرف عما يبحث عنه المستخدمين حسب عدة معاير من بينها الدولة : ويمكنك ان تستهدف دولة بعينها من اجل ان تعرف عما يبحث عنه مستخدمو تلك الدولة في محرك البحث جوجل . الفئة : ويمكنك إختيار الفئة التي تنسجم مع طبيعة بحث الزوار إضافة إلى إختيار التاريخ حسب السنة ، الشهر او الايام بالنسبة لنتائج البحث . 
بعد ولوج  Google Trend يكفي ان تنقر على Explore وبعد ذلك تحدد من القائمة في الاعلى باليسار الدولة التي تريد ان تبحث في نتائجها ، حيث إخترت على سبيل المثال في الصورة اسفله المغرب ، ثم إخترت سنة 2015 من اجل إظهار الكلمات الاكثر بحثا في محرك البحث جوجل خلال هذه السنة فكانت النتائج هي كالآتي : 
مستخدموا محرك البحث جوجل خلال هذه السنة  في المغرب فقط يبحثون عن : فيسبوك ، جوجل ، المغرب ...  في خانة TOP  . اما في خانة  rising فتظهر الكلمات التي اصبح يبحث عنها المغاربة مؤخرا بكثرة وهي : zin li fik ( عبارة عن فيلم مغربي اثير حوله الجدل ) و tsu و  moutamadris... الخ  
كما لاحظتم فإن تطبيق  trend يعطيك فكرة شاملة عن إهتمام مستخدمي محرك البحث في اي دولة من إختيارك بل ويمكن إنطلاقا من خاصية compare ان تكتب كلمة دلالية  عن طريق النقر على add item وتحصل على معلومات حول مدى شعبيتها . وللاسف كما نشرت عدة مواقع إخبارية مغربية مؤخرا  فإن المغاربة بالفعل يبحثون عن بعض المواقع الجنسية مباشرة بعد الإفطار وذلك حسب إحصائيات Google Trend .  حيث إذا كنت ترغب في التأكد بنفسك اكتب إسم اي موقع جنسي معروف في add item وستجد نتائج صادمة
اتمنى ان يعجبكم هذا التطبيق ، اوراكم في تدوينة قادمة ولاتبخلوا علي برأيكم او اي استفسار حول الموضوع !


موقع :  Google Trend 
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.