طريقة حذف الملفات الفارغة وتسريع الكمبيوتر | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


طريقة حذف الملفات الفارغة وتسريع الكمبيوتر 
اذا كنت تعانى من بطىء جهاز الكمبيوتر الخاص بك او لديك الكثير من الملفات على جهازك وربما تكون من بين هذه الملفات ملفات فارغة لا قيمة لها ولكنها تعمل على بطىء الكمبيوتر وملء الذاكرة فى حين ان البعض قد يتصور حذف الدلائل او الملفات الفارغة هو شيء تافه ، ولكن هذا تفكير خاطئ . وفى هذا الموضوع سوف نتعرف على برنامج صغيرة الحجم سوف تساعدنا فى التخلص من كل الملفات الفارغة على الجهاز بمنتهى السهولة وهو "  remove empty directories " .

مميزات البرنامج :
1- صغير الحجم وسهل الاستخدام .
2 - حذف كل الملفات الفارغة على الكمبيوتر مما يعمل على تسريع الحاسوب او الكمبيوتر .
3 - يدعم وسائط متعددة الحذف .



طريقة استخدام البرنامج :
- تحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر ( للتحميل من الموقع الرسمى )
- بعد الانتهاء من تحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر . كل اللى عليك اضغط على كلمة " browse" الموجودة جه اليمين ثم اختر البارتشن او القسم الذى تريد البحث فيه عن الملفات الفارغة ثم اضغط ok كما فى الصورة ادناه . 

- فى هذه الخطوة انتظر حتى الانتهاء تماما من البحث عن الملفات الفارغة على جهازك ، وبعد الانتهاء يظهر لك عدد الملفات الفارغة اضغط على " delete foldrs" 



- اى استفسار نحن فى خدمة الجميع .
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.