شيء غير متوقع يمكنك القيام به على هاتفك من خلال هذا التطبيق الغريب | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

ربما تشاهد أفلام الخيال العلمي وخاصة في مجال التكنولوجيا والتقنية ، وبالتأكيد ستنبهر بالتقدم التكنولوجي الذي ينتظر البشرية في السنوات المقبلة. لكن من الآن تتبين ملامح بعض هذه التقنيات التي كانت إلى عهد قريب مستيحلة أو مجرد أحلام .المثال على ذلك الهواتف الذكية ، هذه الأجهزة الصغيرة التي يمكنها الآن القيام بعدة أشياء غير متوقعة بفضل التطبيقات التي يتم تطويرها لهذه الهواتف، من بينها تطبيق "chirp" الذي سنتعرف عليه اليوم .
شيء غير متوقع يمكنك القيام به على هاتفك من خلال هذا التطبيق الغريب

chirp هو تطبيق للهواتف الذكية لمشاركة الروابط والصور والنصوص وكل شيء عن طريق الصوت ، نعم عن طريق الصوت .هذا التطبيق مشابه تماما مع الإضافة "Google Tone "التي أطلقتها جوجل الشهر الماضي على متصفح جوجل كروم . طبعا "chirp" هو كذلك له إضافة على جوجل كروم تمكنك من مشاركة ما تم ذكره أعلاه مع اي جهاز اخر سواء كان هاتف، جهاز لوحي ،فقط الشرط الوحيد ان تقوم بتثبيت التطبيق على الجهاز.

بالتأكيد لو جربت "Google Tone" ستلاحظ انها لا ترتقي لمستوى هذا التطبيق ، الذي يمكنك اعتباره أفضل وسيلة لتبادل النصوص والروابط والصور بنقرة واحدة. على عكس إضافة Google Tone التي تقتصر فقط على مشاركة وتبادل الروابط.

كل ما عليك هو تحميل التطبيق (رابط التحميل اسفل التدوينة ) على هاتفك الذكي ، وسيمكنك مشاركة ما تريد مع الأجهزة الأخرى ، أو استقبال النصوص والصور والروابط من خلال متصفح جوجل كروم على الحاسوب  من خلال تحميل الاضافة الخاصة بالتطبيق (الرابط اسفل التدوينة ) بمجرد تحمل الاضافة على جوجل بلاي ستلاحظ ايقنوتها الصفراء  في شريط أدوات المتصفح (الزاوية أعلى اليمين). لتبادل ومشاركة اي نص أو صورة او حتى رابط يكفي ان تقوم بالنقر على ايقونة المشاركة .

كما ذكر سلفا ، الجميل في هذا التطبيق ان يمكنك مشاركة الصور ، الروابط ،النصوص من هاتف الى اخر بدون كابل ،واي فاي أو القيام بالخطوات المعقدة ، فقط بنقرة زر !

إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.