بالفيديو: سامسونغ تسخر من آيفون 6 و تستفز آبل ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً


بالفيديو: سامسونغ تسخر من آيفون 6 و تستفز آبل !
يبدو أن الحرب الإعلامية بين عملاقي صناعة الهواتف الذكية الأمريكية "آبل" و الكورية الجنوبية "سامسونغ" مازالت متواصلة، و هذه المرة اختارت سامسونغ أن تستفز منافستها آبل و هاتفها الذكي الجديد آيفون 6 عبر فيديوهين على منصة يوتيوب تقارن فيهما بين هاتفيها و هاتف آبل و تحاول التقليل من مميزات هذا الأخير.

الشركة الكورية الجنوبية حاولت التركيز في الفيديو الأول على نقطة مهمة تتعلق بميزة الشحن الاسلكي المتوفرة في هاتفي Galaxy S6 وGalaxy S6 Edge و الغائبة تماما في هاتف آبل آيفون 6 بالإضافة إلى دقة الكاميرا الأمامية في هاتفي سامسونغ مقارنة مع هاتف آبل حيث تصل الدقة إلى 5 ميغابيكسيل و تمكن المستخدم من التمتع أكثر بأخذ صور السيلفي فيما كاميرا الواجهة الأمامية في آيفون 6 بدقة 1.2 ميغابيكسيل.


أما الفيديو الثاني فيركز بالأساس على المميزات الإضافية التي توفرها الشاشة المنحنية في هاتف Galaxy S6 Edge و التي "تفتخر" سامسونغ بأن منافستها آبل لا تتوفر عليها، و بالتالي لتوصل رسالة بأن هواتفها تتفوق على هواتف الآيفون.



و يبقى ا ل سؤال هل سترد آبل على استفزازات سامسونغ في القريب ؟
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.