اليك أفضل 6 مواقع وأدوات لانشاء سيرة ذاتية (cv) جذابة تزيد من فرصتك فى الحصول على عمل | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

سيرة ذاتية جيدة التصميم وملفتة تزيد من فرصتك على نيل الوظيفة أو على الأقل المرور لمقابلة العمل .العديد من المرشحين لوظائف العمل يقومون فقط بتحميل قوالب جاهزة للسيرة الذاتية على الانترنت وملء الفراغات . مما قد يجعلها جميعا متشابة وعادية . تقوم الاحصاأت ان مدير التوظيف او المكلف بالموارد البشرية في الشركات لا يتستغر أكثر من 5 ثواني للنظر في السيرة الذاتية . مما يعني ان فرصتك للنجاح واختيارك من بين الألاف  الأخرون  يعتمد أساسا على تصميم وشكل السيرة الذاتية الخاصة بك .لهذا عزيزي القارى أقترح عليك اليوم 5 أدوات بسيطة يمكن ان تساعدك على جعل سيرتك الذاتية جذابة وملفتة للنظر .
اليك أفضل 6 مواقع وأدوات لانشاء سيرة ذاتية (cv) جذابة تزيد من فرصتك فى الحصول على عمل


مستندات جوجل أو  Google Docs لديها نماذج عديدة مثيرة للاهتمام للغاية بالنسبة لسير الذاتية.  يمكن الاختيار من بين مئات من قوالب السير الذاتية الجاهزة للتحميل والقابلة للتعديل على محرر مستندات جوجل. يمكنك مراجعة القالب قبل تخصيصه . وبالتأكيد هذه الخدمة ستوفر عنك الكثير من الوقت والجهد أثناء إنشاء سيرتك الذاتية.

موقع اخر عبارة عن أداة على شبكة الانترنت تمكنك كذلك من إنشاء سيرة ذاتية مميزة ، الجميل في هذه الخدمة انها تمكنك من سحب البيانات من حسابك الخاص لينكدين "linkedin" لبناء سيرة ذاتية جذابة . كذلك يمكنك الاستعانة بالرسوم البيانية والبصرية لوصف مهارتك المهنية .طبعا يمكنك تخصيص بياناتك كما تريد ويمكنك كذلك تصديرها على شكل "PDF" أو غيرها من الصيغ التي يدعمها الموقع .

خدمة اخرى على الانترنت تمكنك من تحرير وإنشاء سيرتك الذاتية يمكنك استيراد البيانات من ملف التعريف الخاص بك ينكدين وتخصيصه كما تريد .يمكنك تحرير الأقسام المختلفة و إنشاء إصدارات مختلفة من سيرتك الذاتية. الميزة الفريدة في هذه الخدمة هي انها تتيح لك إمكانية إضافة وسائط متعددة إلى سيرتك الذاتية.

هذه الخدمة تختلف عن باقي الخدمات الأخرى ، فهي تمكنك من انشاء سيرتك الذاتية على الويب ، يمكنك انشاء صفحة ويب خاصة بك تقدم نبذة عنك. الجميل هو امكانية استيراد بيانات ملفك الشخصي من لينكدين، الفيسبوك وتويتر.

 يساعدك هذا الموقع على بناء سيرتك الذاتية على شكل انفوجرافيك تفاعلي ومن الصفر . يمكنك أن تبدأ باختيار الخلفية ثم السحب والإفلات لباقي العناصر المتعددة الأخرى لتصميم سيرتك الذاتية. أداة لديه المئات من عناصر التصميم التي يمكنك استغلالها. كما توفر هذه الأداة كذلك عدد من النماذج لاختيار من بينها. 

الفوتوشوب 
نعم يمكنك استخدام الفوتوشوب  من اجل بناء وانشاء سيرة ذاتية مميزة وملفة ، يمكنك الاعتماد على ابداعك الخاص ( إذا كنت تجيد استخدام البرنامج ) ؛ أو يمكنك تحميل قواليب جاهزة واحترافية والتعديل عليها بما يناسبك . في الانترنت ستجيد العديد من القواليب والنماذج الجاهزة والمميزة (فقط اكتب "resume.psd" على جوجل وستجد الآلاف )
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.