برنامج 5KPlayer 2017 الجديد لتشغيل الفيديو باعلي جودة 5K | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

العالم يتطور سريعاً وجزء من هذا التطور هو جودة الفيديو ، حيث انه من الجودة المنخفضة 240P الي الجودة المرتفعة HD الي الـ Full HD ثم لدينا الـ 4K ، والان لدينا الجودة المميزة 5K حيث الـ 5120×2880 بيكسل، وواحد من البرامج القليلة المتواجدة حالياً لتشغيل هذه الجودة هو برنامج 5KPlayer المجاني الجديد، حيث يدعم الجودة الخرافية المرتفعة 5K وايضاً يدعم الـ 3D وبه الكثير من الخواص والمميزات، بالاضافة الي التصميم والالوان المميزة للبرنامج. كما أن البرنامج يحتوي علي امكانية تحميل الفيديوهات من مواقع المشاهدة الشهيرة كاليوتيوب والفيسبوك وغيرها. كما أن البرنامج قادر علي تشغيل كافة ملفات الفيديو والصوتيات. فيمكنك الان الاستمتاع بمشاهدة الافلام والفيديوهات باعلي جودة مع هذا البرنامج المجاني.
 برنامج 5KPlayer الجديد لتشغيل الفيديو باعلي جودة 5K
برنامج 5KPlayer هو احد برامج تشغيل الفيديو ولكنه يتمتع بمواصفات خاصة حيث ان له القدرة علي تشغيل اعلي جودة متواجدة حالياً وهي الـ 5K وبالتأكيد هذا بالاضافة الي مجموعة من الخواص والمميزات التي يتمتع بها البرنامج مميزة جداً، ودعني اخبرك في البداية أن البرنامج لا يوجد به مشكلة في التعامل مع الترجمات العربية وبذلك يمكنك مشاهدة الفيلم بالترجمة العربية بدون اي مشاكل. فالبرنامج متوفر للماك وايضاً للويندوز، وله القدرة علي تشغيل صيغ الفيديو والصوتيات باعلي جودة وايضاً تحميل الفيديوهات بسهولة من الفيسبوك ويوتيوب وغيرها من مواقع مشاهدة الفيديو وايضاً تشغيل الراديو، كما انه يمكنك التحكم في درجة اضاءة الفيديو اثناء المشاهدة وايضاً ثقل الالوان وغيرها، لذلك البرنامج بشكل عـام يستحق التجربة. ( تحميل البرنامج )

فكل ما عليك بعد تحميل وتثبيت البرنامج وتشغيله، أن تقوم باختيار ما تريد من حيث تحميل الفيديو من اليوتيوب وغيرها من مواقع المشاهدة او تشغيل فيديو او فيلم من جهازك او تشغيل مقاطع موسيقية من جهازك او الرديو، فالبرنامج يتيح لك واجهه بداية مميزة وسهلة وبتصميم انيق.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.