أقوى و أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

عدد جديد وألعاب جديدة لهذا الأسبوع لكل عشاق الأندرويد ، كما العادة نقوم في هذه السلسلة الأسبوعية باقتراح عليكم متابعي مدونة التقنية الجزائرية  خمسة ألعاب اندرويد مميزة ،تستحق التجربة.
أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [28]


نعم انها اللعبة التي عشقها الجميع ، متوفرة كذلك للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، تتميز اللعبة القتالية بمؤثرات بصرية ثلاثية الأبعاد . ستكون مهتمك في اللعبة هو بناء قاعدتك الخاصة وتدريب جيش من اقوى الأبطال ونخبة الجنود ومن ثم محاربة الاعداء والتغلب عليهم.


DUAL!
لعبة مختلفة جدا عن باقي الالعاب ، يمكنك اللعب مع أصدقائك إما عن طريق البلوتوث أو داخل نفس شبكة الواي فاي .كل لاعب عليه محاولة اسقاط الأخر . يجب على اللاعبين الجلوس / الوقوف عكس بعضهم البعض (وإن لم يكن شرطا، ولكن فقط حتى تكون اللعبة منطقية).اللعبة مسلية جدا وتقدم لك لعبتين من الألعاب الكلاسيكية.

Multiponk




لعبة رغم كونها مدفوعة إلا انها حققت عدد تحميلات مهم على جوجل بلاي ،هذه اللعبة الرائعة تتميز كذلك بجرافيك خيالي وواقعي جدا، يجعلك تشعر وكأنك تلعب على لوح خشبي حقيقي.طبعا يمكنك تحميلها مجانا على الانترنت !

BADLAND

 


لعبة مغامرة لكن بمنظور آخر أساسه الفزياء.اللعبة تدور أحداثها في احدى الغابات المرعبة ، التي يجب عليك تجاوزها عن طريق المخلوق الاسود الغريب الذي تقوده الى مكان امن وتخطي العقبات والحواجز يجب عليك ان لا تترك هذا المخلوق لكي لا يموت.اللعبة حققت نجاح باهر في اغلب المنصات .

Mini Motor Racing




Mini Motor Racing هي واحدة من أفضل ألعاب السباقات من وجهة نظري . تتميز بجرافيك عالي جدا ،وبمؤثرات صوتية وبصرية مميزة تجعلك تعشقها، يمكن أن تلعب مع لاعبين متعددين في نفس الوقت، من خلال شبكة نفس نفس شبكة الواي فاي . اللعبة تتوفر بشكل مجاني ،ولها كذلك نسخة مدفوعة بمميزات كثيرة.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.