4 أدوات لإنشاء صور ورسوم متحركة مباشرة من متصفحك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

بعد عهد صور "GIF" المتحركة وكذلك الفلاش ،ظهرت اليوم تقنيات جديدة من أهمها HTML5 وCSS3 هذه التكنولوجيات الداعمة لمعايير الويب الجديدة ، هناك العديد من البرامج التي يمكنك الاستفادة منها لصنع صور متحركة بهاتين التقنيتين، لكن في المقابل هناك كذلك محررات على الويب التي تمكنك من نفس المهمة اون لاين .
4 أدوات لإنشاء صور ورسوم متحركة مباشرة من متصفحك

نبدأ معPurple Composer،الذي يمكنك من إنشاء صور متحركة بتقنية HTML5 بسهولة تامة ويدعم بشكل كامل"responsives" (بحيث يكون العمل داعم ومتوافق مع جميع الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية).Purple Composerهو تطبيق مجاني يتوفر لأنظمة التشغيل Mac OS X، لكن يمكنك أيضا تحميله كإضافة لبرنامج Adobe InDesign أو أدوبي فوتوشوب .
إذا كنت لا تحب تحميل البرامج ، فيمكنك استعمال هذا الموقع الاحترافي لصنع صور ورسومات متحركة باستعمالHTML5 بدون استخدام أدوات خارجية أخرى . هذا المحرر يوفر لك عدة أدوات والصور والرموز التي يمكنك استخدامها مجانا .بالاضافة إلى ذلك ، الموقع له واجهة مع جدول زمني يمكنك التحكم به كيفما تشاء . الجميل أنه مجاني ومتوفر على الويب ويعمل على جميع متصفحات الويب.
هو تطبيق ويب الذي يوفر منصة لإنشاء الصور والرسوم المتحركة على أساس HTML5 ، لجميع الأجهزة النقالة (الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية) وحتى التلفزيون الذكي. التطبيق يعمل على جميع متصفحات الويب، لكن ما النسخة المجانية مقيدة ومحدودة الخيارات.
موقع اخر الذي يتيح لك إنشاء الرسوم المتحركة، لافتات و الرسوم البيانية على أساس HTML5 التي يمكن عرضها على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية.هذا المحرر لهذا المحرر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويعمل تماما على جميع متصفحات الويب.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات: ,

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.