أحصل على الوندوز الجديد الذي سيتم إطلاقه في 29 من الشهر الحالي مجانا على حاسوبك | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

قبل  أيام بدأت تظهر لمستخدمي الوندوز 7 و 8.1 أيقونة جديدة على شريط المهام ، تسمح بحجز النسخة النهائية للوندوز 10 التي سيتم إطلاقها في 29 من الشهر الحالي ، في المقابل عند كثير من الناس لا تزال هذه الأيقونة لا تظهر لديهم ، وهنا المشكل في التحديثات الخاصة بالوندوز ،وإذا كنت تعاني من هذا المشكل فلا تقلق لأنني سأحل لك هذه المشكلة في هذه التدوينة الجديدة .
 أحصل على الوندوز الجديد الذي سيتم إطلاقه في 29 من الشهر الحالي مجانا على حاسوبك

  أولا بالنسبة للمستخدمين الذين ظهرت لديهم هذه الأيقونة في شريط المهام فما عليك إلا أن تضغط عليها



ستفتح معك نافذة جديدة تضغط على reserve your free upgrade


بالضغط عليها تكون قد حجزت تحديث الوندوز إلى 10 الذي سيتم إطلاقه في 29 من هذا الشهر ، وأخيرا سيطلب منك وضع البريد الإلكتروني إذا كنت تريد التوصل عليه على بعض المعلومات . ----------------------------------- أما بالنسبة للإخوان الذين لم تظهرلديهم بعد هذه الأيقونة ، فالمشكل لديهم أنهم لم يتوصلوا  بهذا التحديث ، وعلى هذا الأساس تقوم بالدخول إلى الرابط التالي kb3035583
 
ستجد مجلدين إثنين ، عليك فتح واحد منهما حسب الوندوز المثبت على حاسوبك ، فمثلا إذا قمت بتثبيت الوندوز 7 قم بالضغط على مجلد windows 7 ثم ستجد داخله ملفين إثنين ، واحد هو عبارة عن تحديث خاص بنظام التشغيل 32bit و الآخر 64 bit ، تقوم بتحميل واحد منهما حسب نظام التشغيل المثبت على حاسوبك ، ثم بعد ذلك تضغط على أيقونة التحديث وتقوم بتثبيته على حاسوبك ، وأخيرا قم بعمل إعادة تشغيل للحاسوب وستجد أيقونة الحصول على الوندوز 10 قد أضيفت إلى شريط  المهام ، وهكذا تكون قد تغلبت على هذ االمشكل .
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.