احجز نسختك المجانية الكاملة والنهائية من ويندوز 10 الآن قبل الجميع ! | التقنية الجزائرية

y

مواضيع مفيدة ً

مواضيع مفيدة ً

مايكروسوفت اختارت نظام غريب للترقية إلى ويندوز 10 على كافة أجهزة الكمبيوتر التي لديها بالفعل ويندوز 7 أو ويندوز 8 كإصدار قانوني.على الرغم من أن ويندوز 10 سوف يكون مجاني كما صرت بذلك مايكروسوفت إلا انه سيتم توزيعه هذه النسخة على المستخدمين عن طريق  التحديثات ، إذا كنت تتوفر على واحد من هذه الأنظمة سوف تظهر لك تلقائيا ايقونة صغيرة على جانب الساعة في شريط المهام للترقية لهذا النظام الجديد.
احجز نسختك المجانية الكاملة والنهائية من ويندوز 10 الآن قبل الجميع !

إذا كنت تريد أن تعرف كل الميزات الجديدة المضمنة في نظام التشغيل ويندوز  10 ، نظام التشغيل الجديد لمايكروسوفت
 إذا كنت لا تزال لم تتوصل بعد بالاخطار الجديد للترقية للويندوز 10 ؛فيمكنك الذهاب إلى التحديثات الويندوز ،وقم بتفعيل البحث عن التحديثات ، بعد ان يقوم الويندوز بتحميل التحديثات المتوفرة ستلاحظ في غضون ثوان الأيقونة الخاصة بترقية الويندوز ستظهر على شريط المهام في سطح مكتبك .

بالنقر عليها، ستفتح النافذة التي تمكنك من حجز نسختك المجانية من هذا النظام الجديد .

ستلاحظ بالتأكد أن مايكروسوفت توضح ان ما ستحصل عليه هو النسخة الكاملة من ويندوز 10 ومجانية تماما .في هذه النافدة كذلك تعرض مايكروسوفت اهم الميزات التي سيأتي بها هذا النظام الجديد ، منها ، المساعد الصوتي كورتانا ، متصفح جديد ليحل محل إنترنت إكسبلورر، وكذلك متجر ويندوز للأفلام والبرامج التلفزيونية و 47 مليون أغنية ..الخ.

لحجز نسختك عليك فقط الضغط على زر " احجز الترقية المجانية " كما هو مشار اليه في الصورة أدناه . عندما يكون ويندوز 10 متوفرا، سيتم تحميله تلقائيا وتثبيته على حاسوبك . حجم هذه النسخة سيكون 3 جيجا.

في الخطوة الأخيرة لديك الخيار لإدخال عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على معلومات حول إطلاق ويندوز 10 ثم النقر على "Send confirmation":


مايكروسوفت وكما قرأتم على مدونة التقنية الجزائرية أكدت من قبل أن موعد الاطلاق الرسمي لويندوز 10 سيكون 29 يوليو القادم.
إذا واجهكم أي مشكل فلا تترددوا بتركه في التعليقات و سيتم حله في أسرع وقت ان شاء الله
التسميات:

إرسال تعليق

من الرائع ان تشاركنا تجربتك ورأيك، من فضلك لا تستخدم اي كلمات خارجة، روابط لا علاقة لها بالموضوع لانه سيتم حذفها فوراً. فالتعليقات خاضعة للإشراف، دعنا نجعل التعليقات ساحة لتبادل الخبرات والنقاش , واحب ان انبهك انه عند تعليقك تستطيع متابعة التعليق من خلال " إعلامي " الموجودة اسفل يسار الصندوق.

Google ads Main JS

y

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.